شركة Take-Two تلمح لإصدار GTA 6 في العام المقبل 2024

مما لا شك فيه أن لعبة العالم المفتوح الاكثر انتظارا على مستوى اللاعبين حول العالم GTA 6 ستسرق كل الأضواء حين تظهر الى العلن لأول مرة، ولكن متى سيحين ذلك ونحن ننتظر أكثر من 9 سنوات منذ صدور آخر أجزائها؟

لكن يبدو أن الشركة الناشرة Take-Two كشفت قبل لحظات قليلة عن موعد إصدار هذا العنوان المرتقب، والتي من المحتمل بأنها سوف تصدر خلال العام المقبل، حيث ظهر ذلك من خلال تقرير الأرباح السنوي الأخير الذي شاركه فيه الناشر توقعاتها للسنوات القادمة للسنتين الماليتين 2025 و 2026، وإليكم أهم ما ذكر فيه:

“بالنظر إلى المستقبل، يعتبر العام المالي 2025 عاما مرتقبا للغاية بالنسبة لشركة Take-Two.”

“لقد كنا على مدار السنوات العديدة الماضية نجهز أعمالنا من أجل إطلاق مجموعة قوية من المشاريع التي نعتقد أنها ستأخذ شركتنا إلى أكبر مستويات النجاح.”

“نتوقع خلال السنة المالية 2025 دخولنا هذه الحقبة الهامة والجديدة من خلال إصدار العديد من الالعاب الهامة والشهيرة التي نظن بأنها ستعمل على وضع معايير جديدة وهامة في صناعتنا في سعينا لتحقيق أكثر من 8 مليارات دولار.”

نحن نتوقع أ نستطيع الحفاظ على هذا النجاح من خلال تقديم مستويات أعلى في السنة المالية 2026 وما يليها.

Take-Two

اقرأ المزيد: شركة Take-Two ربما تستعد للترويج للعبة GTA 6 على أحد مباني مدينة ميامي

لمن يكون من المستبعد أن نشهد صدور لعبة GTA 6 خلال نهاية العام المقبل أو العام الموالي، ولذلك مع اقتراب الجزء الخامس الذي حقق نجاحات باهرة للناشر Take-Two إكماله 10 سنوات، ومع أنها لم تذكر أو تلمح بشكل صريح الى سلسلة Grand Theft Auto فإن الشركة تحتاج الى القيام بأكثر من ذلك سواء من حيث تنوع العناوين أو تسين الأداء من أجل الوصول الى تلك الأرقام الفلكية المذكورة.

على كل حال، وحتى الآن، لم تظهر لعبة GTA 6 بشكل رسمي، كان الإعلان فقط يشير الى أن المطور روكستار يعمل على عنوان السلسلة التالي، ولا توجد أي تفاصيل رسمية حول اللعبة حتى الآن سوى التسريبات الضخمة التي تعرضت لها اللعبة، بالإضافة الى كم هائل من الشائعات. ومع ذلك، فهناك العديد من الشائعات والتكهنات حول ما سيقدمه الجزء السادس من السلسلة

اقرأ المزيد: من جديد، مجتمع GTA 6 يتداول خريطة مصممة من التسريبات لعالم اللعبة

مصادر عديدة ترجح ان روكستار قد تكشف عن اللعبة قبل نهاية هذا العام 2023، بينما ظهرت في الآونة الأخيرة استمارة استئجار منسوبة حسب مصدرها المجهول لشركة T2 بمحاولة استئجار أحد أضخم فنادق مدينة ميامي من اجل وضع ملصق للعبة كبيرة تستعد الشركة للكشف عنها ابتدأ من صيف هذا العام. يمكنك الاطلاع على التفاصيل من خلال تقريرنا هذا.

مطور اللعبة روكستار والناشر Take-Two وعدونا بتقديم تفاصيل جديدة عن الجزء القادم عندما تصبح جاهزة بشكل كامل من أجل القيام بذلك، وحتى ذلك الحين لا ينصح بالتعامل مع الشائعات حتى يتم التأكد منها بشكل رسمي. هل في سنرى اللعبة تصدر في العام القادم؟ ومتى سيتم الإعلان في رأيكم؟

اقرأ المزيد: اسباب منطقية لتأخير الكشف عن لعبة GTA 6 حتى الان..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button