تسريبات حدث بلايستيشن المزيفة تظهر على الانترنت.. عودة Killzone وظهور كريتوس!

حدث سوني الأضخم PlayStation Showcase 2023

مع اقتراب حدث شركة سوني بلايستيشن الأضخم PlayStation Showcase 2023 ظهرت الكثير من التوقعات حول الإعلانات التي ستقدمها شركة سوني الى اللاعبين، ولكن يبدو أن العديد من التسريبات المزيفة بدأت في الظهور على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

بعد عامين من الانتظار، سيكون موعدنا مع حدث بلايستيشن PlayStation Showcase الأسبوع المقبل بشكل مباشر، وتحديداً يوم الأربعاء المقبل الموافق لتاريخ 25، وتحديداً على الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة، أو على الساعة 1 ظهرًا بتوقيت المحيط الهادئ.

من المتوقع أن يشهد هذا الحدث صخب إعلامي ضخم للغاية مع تغطية كبيرة حول العالم، ومن البديهي أن نرى بعض المغالطات والأخبار الغير دقيقة على شكل “تسريبات” وهي في الحقيقية مزيفة بالكامل من أجل جمع أكبر عدد من المتابعين أو الإعجابات والزيارات كذلك.

بعض من هذه التسريبات تزعم أنها وضعت يدها على القائمة الكاملة مكونة من 24 لعبة جديدة ستقوم شركة سوني بعرضها خلال الحدث كام تشاهدون في الأسفل، وحين دققنا في تلك القائمة المزعومة وجدنا بعض العناوين المتوقع ظهورها، وعناوين أخرى ظهورها قد يكون معقولاً الى حد ما.

حيث نشاهد مثلاً ظهور لعبة كابكوم المختفية Pragmata وأخيراً طور اللعب الجماعي The Last of Us، لكن ريبوت للعبة Killzone و ريميك Twisted Metal ومورتال كومبات الجديدة التي ستتضمن شخصية كريتوس كضيف على السلسلة، وعناوين أخرى نسمع عهنها لأول مرة، فهذا الأمر يصعب تصديقه، ولا يجب التعامل معه بعد عملية تحقيق حول صاحب الحساب المجهول.

التوقعات التي تشاركها العديد من المواقع الإعلامية، هي الشيء الوحيد الذي نستطيع التعامل معه، بالإضافة الى تسريبات بعض المصادر الموثوقة بشكل كبير، حيث شاركناكم توقعاتنا لحدث PlayStation Showcase 2023 في مقالة سابقة يمكنك زيارتها من خلال هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button