مبيعات لعبة God of War Ragnarok والانجازات التي حققتها حتى الان..

انجح الحصريات التي صدرت على منصات سوني حتى الان

تتمتع بلايستيشن في هذه الاثناء بنجاحات متعددة سواء على مستوى جهاز بلايستيشن 5 الذي حقق مبيعات كبيرة، او على مستوى عناوين الطرف الاول التي تحقق هي الاخرى مبيعات مبشرة، اخرها لعبة God of War Ragnarok وصفت بأنها من انجح الحصريات التي صدرت على منصات سوني حتى الان.

سوني كشفت عن مبيعات اللعبة التي بلغت اكثر من 11 مليون نسخة تم بيعها في اقل من 3 شهور. بينما باعات اللعبة 5 مليون نسخة خلال 5 ايام فقط من اصدارها.

لعبة God of War Ragnarok تعرضت للكثير من الانتقادات قبيل اصدارها. حيث كان ينظر اليها الكثير انها مجرد محتوى اضافي ملحق للعبة الاصلية التي صدرت عام 2018. الا ان استديو سانتا مونيكا تمكن من صنع لعبة متكاملة من حيث القصة والاخراج والاحداث وحتى المعارك مع القادة.

اللعبة نجحت في الحصول على رضى النقاد وحصلت على تقييم 94% على موقع التقييمات العالمي ميتاكريتكس بينما حصلت على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A. لتصبح بذلك من اقوى الالعاب التي صدرت في موسم اجازات العام الماضي 2022.

الامر لم يتوقف هنا، حيث حصدت اللعبة عدة جوائز عاليمة بينما تمكنت من جمع 6 من اصل 10 جوائز في حدث The Game A ward نسخة العام الماضي.

انجازات لعبة God of War Ragnarok

  • بيع 11 مليون نسخة في اقل من 3 شهور
  • بيع 5 مليون نسخة خلال 5 ايام فقط من الاصدار
  • افضل العاب الجيل من حيث التقييمات 94%
  • حصدت 6 من 10 جوائز في حدث جوائز العاب الفيديو

سوني كشفت مؤخراً ان تطوير لعبة God of War Ragnarok بلغت تكلفته 200 مليون دولار، بينما لم تكشف عن تكلفة تطوير الجزء السابق الذي نتوقع ان يكون مقارب في التكلفة.

مؤخراً، حصلت اللعبة على تحديث كبير جلب معه وضع اللعب الجديد +New Game الذي يمكن اللاعب بالعودة من بداية اللعبة باستخدام كل ما حصل عليه خلال تختمته الأولى للعبة، حيث سيكون لديه جميع المهارات والمعدات والأسلحة. سيكون شيء مثل الـ Draupnir Spear أيضًا في ترسانتك منذ البداية، على الرغم من أن المناطق التي تم فتحها في اللعبة الأساسية ستظل مغلقة حتى تصل إلى نقطة معينة في القصة وتفتحها مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك يتميز الوضع أيضًا بسقف أعلى للمستويات، يمكنك الارتفاع من المستوى التاسع وهو الأخير في التجربة الأساسية إلى مستويات إضافية أكثر قوة، حيث تكافئك تلك المستويات بعملات ذهبية يمكن استخدامها لشراء شيء جديد.

تتوفر أيضًا الكثير من المعدات الجديدة مع وجود عباءة الفرو الأسود التي جهزها كراتوس في بداية اللعبة. سوف يسمح لك وضع New Game + بالبدء بهذه العباءة الجديدة، وستبقى معك حتى بعد الفصل الأول من القصة.

من المتوقع ان يتم الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة في وقت قريب، بينما ينتظر مالكي المنصة وصول هذا الخبر على احر من الجمر، شاركنا تجربتك الاولى للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار