جيم رايان: من المبكر الحكم على نظارات PS VR2..

يؤكد "جيم رايان" أن الجهاز سيحصل على المزيد من العناوين..

تم إطلاق PS VR2 في وقت سابق من هذا العام، حاملاً معه وعدًا بأنه أفضل أجهزة الواقع افتراضي، على الرغم من أنه على ما يبدو لم ينطلق بالشكل المذهل الذي تحدثت عنه سوني. الا أن شركة Sony تصر أن هناك فرصة جيدة بأن ينتهي الأمر بالنظارات الجديدة في التفوق على الإصدار الأول، فقد زعمت التقارير أن النظارات تمكنت من بيع 270 ألف نسخة فقط في الأسابيع القليلة الأولى من طرحها في السوق.

يبدو أن شركة Sony مترددة في إعطاء بيان بطريقة أو بأخرى حول أداء PS VR2. عندما سئل جيم رايان الرئيس التنفيذي لشركة PlayStation عن نظارات الواقع الافتراضي و أدائه في السوق في مقابلة مع Famitsu، قال إنه “من المبكر جدًا” الحكم على النظارات الآن، على الرغم من أن الشركة “سعيدة برؤية” آراء إيجابية من اللاعبين والنقاد، قبل المضي قدمًا في إضافة أن الواقع الافتراضي سيحظى بالعديد “من العناوين” في طور الإعداد لهذا العام وما بعده.

قبل إطلاق PS VR2، علمنا قبل إصدار النظارات عن أن شركة Sony قد خفضت من توقعاتها داخليًا من المبيعات بمقدار النصف بسبب أرقام الطلب المسبق المخيبة للآمال، والتي كانت بدورها مدفوعة بسعرها المرتفع. في غضون ذلك قيل الشهر الماضي أن شركة Sony قد خفضت خطط إنتاجها لـ PS VR2 بنحو 20٪.

سيتم الإعلان عن عناوين PS VR2 الجديدة قريبًا، حيث أعلنت Sony رسميًا عن عرض PlayStation Showcase في 24 مايو والذي سيتضمن عدد من الاعلانات الجديدة للمنصة. لا تنسى أن تتطلع مناقشتنا لنظارات سوني الجديدة قبل الإصدار من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button