رسميًا: لعبة Mortal Kombat 1 ستدعم اللغة العربية..

أعلن أستديو Neather Realm قبل أيام عن لعبة Mortal Kombat 1 الجديدة من السلسلة والتي تأتينا على شكل ريبوت للعبة الأصلي. وبعد مطالبات عديدة من اللاعبين العرب لتعريف أحد عناوين السلسلة، نحصل أخيرًا على تأكيد بأن اللعبة القادمة ستدعم رسميًا اللغة العربية.

تظهر اللغات المدعومة لأي لعبة عبر متجر Steam. حيث يتيح للاعبين التعرف على كامل تفاصيل الألعاب وأسلوب اللعب ومتطلبات التشغيل واللغات المدعومة. عبر المنصة المذكورة، ظهرت اللغات التي ستدعمها لعبة Mortal Kombat 1 ويبلغ عددها 11 لغة من ضمنها اللغة العربية.

اللعبة ستدعم اللغة العربية كترجمة للحوارات والقوائم فقط وليس كدبلجة. ولكن بالنظر لكونها أول جزء من السلسلة يتم دعم لغتنا الجميلة فيه فهذا يعد إنجازًا لمجتمع اللاعبين العرب بلا أدنى شك.

يذكر أن اللعبة لن تكمل قصة الجزء السابق، بل ستقدم فاصل زمني مختلف ومعاد إنشاؤه من جديد، ولكنها في ذات الوقت ستربط بعض العناصر بالجزء السابق حتى تبدو للقصة العامة للسلسلة منطقية.

كذلك اللعبة ستحتوي على نظام دموي مختلف وتصميم أفضل للشخصيات مع قصة مختلفة لكل شخصية وقدرات جديدة والأهم طرق إنهاء Fatalities جديدة كليًا، وجميعها تم بناؤها من الصفر.

الريبوت طور فقط لأجهزة الجيل الحالي الجديد، لذلك سيصدر على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم كما تم الكشف هنا من خلال فيديو الإعلان عن اللعبة.

ما هو رأيكم باستجابة فريق التطوير لمطالب اللاعبين أخيرًا والإستماع لهم من خلال دعم اللعبة للغة العربية؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button