اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

اكثر من مليون لاعب في سيرفرات لعبة Sea of Thieves و الكشف عن سبب تعطل سيرفرات اللعبة..

صيانة جديدة ستبدأ اليوم لحل كل هذه المشاكل

يبدو ان التزاحم الذي شهدته البيتا الخاصة بلعبة Sea of Thieves الشهر الماضي سيتكرر مرة اخرى مع الاطلاق الكامل للعبة و الذي بدأت علاماته تظهر منذ الايام الثلاثة الاولى لتوفرها في الاسواق.

مطور اللعبة في استيديو Rare تحدثوا خلال فيديو تم اطلاقه الليلة الماضية عن بعض المشاكل التي توجه بعض اللاعبين حول العالم منها مشكلة عدم القدرة على الدخول الى اللعبة او تأخر بعض المكافأت و ظهور مشاكل في اداء اللعبة على جهاز الاكسبوكس وان اكس و غيرها من المشاكل الاخرى و يأتي ذلك بسبب تدفق اللاعبين على سيرفرات اللعبة خصوصا في ساعات الذروة و التي تتسبب في توقفها او ظهور بعض المشاكل التي ذكرناها سابقا.

ايضا اعلن المطور ان اللعبة شهدت اقبال اكثر من مليون لاعب حتى الان في 3 ايام فقط و يتوقع ان يتزايد هذا العدد في الايام القليلة القادمة لذلك سيتم خلال هذا اليوم اطلاق حملة صيانة لسيرفرات اللعبة لتهيئتها لاستقبال اعداد اكبر من اللاعبين لذلك قد تشهد اليوم سيرفرات اللعبة توقف سيستمر لعدة ساعات و لكن لم يتم الساعة التي سيتم بدء عملية الصيانة فيها.

يذكر ان لعبة Sea of Thieves اصبحت متوفرة الان على اجهزة اكسبوكس وان و ويندوز 10 و ايضا اذا كنت من مشتركي خدمة XGP فستحصل على اللعبة بشكل مجاني من اليوم الاول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار