ابدأ تشغيل محركاتك واستعد للسباقات المجنونة مع LEGO 2K Drive

ابدأ تشغيل محركاتك واستعد لركوب LEGO 2K Drive متوفرة الآن على جميع المنصات التي صدرت عليها، حيث حان الوقت للقيادة في أي مكان وكل مكان في هذه المغامرة الواسعة في العالم المفتوح.

حيث تكون مركباتك الرائعة المتحولة جاهزة للانطلاق في مسارات جديدة وتسجيل أوقات قياسية عبر الشوارع والطرق الوعرة والتضاريس المائية! اللعبة ستحتوي على العديد من المناطق الحيوية المتنوعة: Turbo Acres وBig Butte County وProspecto Valley وHauntsborough.

كل من هذه الأماكن المترامية الأطراف مليئة بالسباقات والمهام والتحديات والمقتنيات وسكان LEGO المحبوبين، لذا عليك القيام بالكثير من الاستكشاف إذا كنت ترغب في رؤية كل شيء. يمكنك التجوّل بحرية في Bricklandia بمفردك، أو اللعب في وضع اللعب المشترك المحلي المكون من لاعبَين، أو في مجموعة تصل إلى ستة أصدقاء في وضع اللعب مع الأصدقاء (Play With Friends) عبر الإنترنت.

إذا كنت تفضل القليل من المنافسة الودية، فإن وضع اللعب مع الجميع (Play With Everyone) عبر الإنترنت يتيح لك مواجهة متسابقين في جميع أنحاء العالم على مجموعة متنوعة من المسارات! يمكنك أيضًا الاستعداد لسباقك التالي باكتساب المعلومات عن جميع معززات الطاقة (Power-Ups) المثيرة التي يمكن أن تساعدك على أخذ زمام القيادة أو الحفاظ عليها، مثل المخطط التدريجي المخيف لـ Ghost أو انفجار منطقة التأثير لنبضات الطاقة الكهرومغناطيسية الصادمة.

لكن معززات القوة يمكن أن تنقلك إلى مدى أبعد من ذلك – ستحتاج إلى التعامل بشكل جيد مع تقنيات القيادة إذا كنت ترغب في تحقيق أكبر السرعات، من الأساسيات مثل التعزيز والانجراف إلى مناورات أكثر دقة مثل Quickturns. كل ما تفعله في وضع Story الواسع يقربك خطوة واحدة من كأس Sky Cup، وهي أرقى جائزة يمكن أن يأمل فيها أي متسابق.

في رحلتك لمواجهة Shadow Z الشرير، عليك إثبات نفسك من خلال التفوق على سلسلة من المتسابقين المنافسين الجامحين. وجميعهم يقودون سيارات مميزة يمكنك الحصول عليها إذا حققت الفوز، مثل جمجمة عملاقة على عجلات أو قطعة دونتس مجمدة تحولت إلى جسر! يمكنك أيضًا تصميم سيارات أحلامك خطوة بخطوة في المرآب (Garage)، حيث يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وخيالك.

حتى بعد استكشاف كل جزء من Bricklandia وتقديم أفضل ما لديك على العديد من مسارات السباق، هناك الكثير لتتطلع إليه من خلال محتوى ما بعد الإطلاق في Drive Pass Seasons، بما في ذلك المكافآت المجانية والمتميزة التي يمكنك ربحها من خلال اللعب! يحصل مالكو بطاقة قيادة الموسم 1 على المزيد من المكافآت في الإصدارات المتميزة من المواسم 1 إلى 4، بالإضافة إلى Awesome Pizza Vehicle و550 عملة معدنية يمكنك استخدامها في المتجر داخل اللعبة.

تشمل الميزات الرئيسية لـ LEGO 2K Drive ما يلي:

  • قصة في عالم مفتوح واسع: سيسافر اللاعبون عبر المناطق الأحيائية الفريدة المتعددة في Bricklandia  حيث يتنافسون ضد سلسلة من المنافسين الجذابين على أمل الفوز يومًا ما بكأس Sky Cup.  في LEGO 2K Drive ، يختار اللاعبون الطريقة التي يريدون اللعب بها، مع عالم مفتوح واسع لاستكشافه مليء بالسباقات، والألعاب الصغيرة والتحديات والمقتنيات، والأشياء التي يجب تدميرها، والمركبات المعروفة من موضوعات LEGO مثل المدينة، والمبدع وأبطال السرعة وأكثر..
  • سباق LEGO عالي الأوكتان: السباق في LEGO 2K Drive هو تجربة سريعة الإيقاع خارج الحائط حيث يتنافس اللاعبون عبر مجموعة واسعة من المسارات مع الاستفادة من قدرات تعزيز القوة الفريدة التي يمكن أن تحول مكانة اللاعب في سباق بلمسة زر واحدة.
  • التخصيص الفريد: يقدم LEGO 2K Drive نظام تخصيص متنوع يسمح للاعبين ببناء سياراتهم الخاصة لتناسب أذواقهم، مع أكثر من 1000 قطعة LEGO فريدة متوفرة على مدار مغامرتهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تصاميم الألوان والملصقات، والمزيد.
  • العب منفردًا أو مع أصدقائك: توفر LEGO 2K Drive تعاونًا قويًا وتعددًا تنافسيًا مثيرًا للاستمتاع به مع الآخرين. العب مع العائلة والأصدقاء عبر شاشة محلية مقسمة لشخصين أو عبر الإنترنت مع متسابقين شجعان آخرين من نفس مستويات المهارة.

سيكون هناك المزيد من المعلومات حول موضوع كل موسم ومكافآته؛ يأتي الموسم 1 بسرعة مع ظهوره لأول مرة في يونيو، لذا لن تضطر إلى الانتظار طويلاً. نتمنى لكم الاستمتاع باستكشاف عالم Bricklandia الهائل في عالم مفتوح في LEGO 2K Drive، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة ما تخبئه المواسم القادمة! أمسك بعجلة القيادة واستعد لتجربة القيادة الرائعة!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button