الكشف عن العاب Games With Gold المجانية لشهر اغسطس, قائمة مرضية..

شهر اغسطس على الابواب و بالطبع يتطلع الكثير الان الى الالعاب المجانية Games With Gold التي سيحصل عليها مشتركي خدمة الجولد على شبكة الاكسبوكس للشهر الجديد و بالفعل فقد قامت مايكروسوفت باطلاق فيديو يكشف لنا عن قائمة العاب الشهر القادم اغسطس.

القائمة كالعادة تتضمن 4 عناوين اثنين للاكسبوكس وان و اثنين للاكسبوكس 360 الذي مازال يحظى بدعم مايكروسوفت حتى اللحظة على عكس سوني التي اخرجت البلايستيشن 3 من القائمة بالكامل و اليكم هنا قائمة الالعاب التي ستحظون بتجربتها على اجهزة اكسبوكس لشهر اغسطس.

الاكسبوكس وان

  • Gears of War 4 ستتوفر من 1 – 31 اغسطس
  • Forza Motorsport 6 ستتوفر من 16 اغسطس – 15 سيبتمبر

الاكسبوكس 360

  • Castlevania: Lords of Shadow ستتوفر من 16 اغسطس – 31 اغسطس
  • Torchlight ستتوفر من 1 اغسطس – 15 اغسطس

بالطبع احد اهم الاسباب التي تمنع مايكروسوفت من وقف دعم الاكسبوكس 360 من الالعاب المجانية الشهرية هي دعمها لخاصية التوافق المسبق BC على الاكسبوكس وان و بالتالي اذا كنت تمتلك جهاز اكسبوكس وان و اشتراك ذهبي مفعل فسوف تحصل في الحقيقة على 4 عناوين قابلة للعب.

يذكر ان مايكروسوفت قد تعمدت وضع لعبة Gears of War 4 في قائمة شهر اغسطس و ذلك ضمن خطة الطريق لاطلاق الجزء الخامس Gears 5 الذي سيصل الينا في 10 سيبتمبر المقبل خصوصا مع ارتباط الاحداث و الشخصيات بين الجزئين لذلك ننصح كل من يريد تجربة لعبة Gears 5 ان يقوم بتختيم الجزء الرابع قبل ان يبدأ في الجزء الجديد و نعتقد ان الفرصة الان اصبحت مواتية بتوفير اللعبة مجانا لك من خلال العاب الجولد لشهر اغسطس فلا تضيع الفرصة..

اليوم ايضا نتوقع ان تكشف سوني عن قائمة العاب البلس المجانية لشهر اغسطس و الذي ان تم فسيكون الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة و لكن حتى ذلك الحين ما رأيكم في العاب هذا الشهر المجانية Games With Gold, و هل تستحق الانتظار؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock