لعبة Starfield تحصل على تصنيف عمري في السعودية

التصنيف العمري السعودي يطمئنا بعدم إلغائها..

لعبة Starfield حصلت على تقييمات عمرية عدة في معظم الدول تقريبًا، لكن تخطيها لحاجز الـ 18 عام مع بعض الأسباب مثل الإيحاءات أو استخدام بعض أنواع المخدرات أثار الشكوك فينا مع توقعات بإيقاف دخول اللعبة إلى السعودية لكن اليوم، حصلنا أخيرًا على تأكيد رسمي بأن اللعبة لن تمنع.

خضعت لعبة Starfield أخيرًا للتصنيف العمري السعودي للألعاب الإلكترونية، تم تصنيف اللعبة لعمر 18 فما فوق، من الواضح أن المشاهد الخارجة تم تم تنقيحها في النسخة العربية. وعلى ذكر التصنيف العمري في دولنا العربية فلم يتم الكشف حتى الآن على دعم اللعبة للغة العربية ولكن مع حملات اللغة العربية التي أثيرت في بداية هذا العام، أتوقع أن نحصل على كشف لدعم اللغة قريبًا.

اللعبة تمتلك سطور حوارية أكثر من المتوقع في الحقيقة ومن المتوقع أن هذا هو سبب التأخر في الكشف عن دعم الترجمة العربية بشكل رسمي. اللعبة تمتلك حوالي 150 ألف سطر مما يعد رقم كبير جدًا وقد تغلبت فعليًا على لعبة Fallout 4 التي كانت تمتلك حوالي 110 ألف سطر.

ستصدر Starfield في السادس من سبتمبر على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي مع توفرها على خدمة Game Pass من اليوم الاول.

الشهر القادم سنكون على موعد مع حدث Starfield Direct المخصص للعبة والذي سيمتد إلى 30 دقيقة لذا نحن نتوقع أن نسمع معلومات كثيرة عن اللعبة خلال شهر يونيو المقبل. لا تنسى أن العرض سيتم بثه في 11 يونيو بعد مؤتمر Xbox Games Showcase مباشرة.

أحداث ستارفيلد بطبيعة الحال في الفضاء حيث سيلعب اللاعبون دور المجموعة الأخيرة من المستكشفين. وصفها مخرج اللعبة “تود هوارد” باسم “سكايرم في الفضاء”، وستكون لعبة أر بي جي قابلة للعب من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، ولكنها في الأساس ستكون من منظور الشخص الأول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button