مصدر: لعبة Star Wars الخاصة بيوبي سوفت ستصدر في 2024..

تقرير جديد من احدى المصادر الموثوقة ذكر فيه لعبة Star Wars المفتوحة والقادمة من الناشر الفرنسي يوبي سوفت، والتي تحمل الإسم الرمزي Project Helix، قد تصدر في أوائل عام 2024.

يقول التقرير أنه من المقرر حاليًا إطلاق لعبة Star Wars الخاصة بالشركة الفرنسية في السنة المالية الواقعة في فترة (أبريل 2023 – مارس 2024) وهي لعبة كبيرة أخرى ذكرتها الشركة في آخر مكالمة أرباح. وفقًا للتقرير الذي تمت مشاركته من قبل موقع Kotaku من خلال احدى مصادرها، والذي ذكر فيه أن هدف السنة المالية الحالية ربما يكون طموحًا للغاية، ومن المرجح أن يصدر العنوان في مطلع العام المقبل.

إذا كان هذا المصدر يمتلك معلومات دقيقة، نعتقد بأننا قد نسمع المزيد عن اللعبة في حدث يوبي سوفت القادم هذا العام. أو ربما في حدث Summer Game Fest 2023 حيث ستتواجد الشركة هناك كشريك رسمي للإعلان عن كل جديدها.

على الجهة الأخرى، تواصل موقع Insider Gaming مع مصدر التقرير، وتمكن بالفعل من التحقق من أن عنوان Star Wars الخاص بيوبي سوفت يحمل بالفعل اسم Project Helix، لكن لم يتمكن من التحقق من تاريخ إصدار اللعبة المتوقع.

سننتظر الأيام المقبلة ونرى ما في جعبة الناشر الفرنسي، ومؤخرتدا شهدنا العديد من التسريبات التي جاءت على شكل صور وبعض التفاصيل الخاصة بألعاب الشركة القادمة مثل Skull & Bones ولعبة Assassin’s Creed Mirage بالإضافة إلى تاريخ الإطلاق الذي أشار إلى أننا قد نرى اللعبة الأخيرة في أكتوبر القادم هذا العام.

هل تعتقدون أن يوبي سوفت قد تنجح في لعبة من ألعاب حرب النجوم مع كثرة العناوين الأخرى المنافسة من نفس العنوان، لكن من أستديوهات أخرى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button