اشاعة: Persona 6 قيد التطوير وتسريب موعد الاصدار..

لم يتم الاعلان حتى الان عن لعبة Persona 6، رغم ذلك بدأت التسريبات والشائعات تتحدث عن اللعبة وموعد الاصدار المتوقع خلال العام القادم 2024.

مصدر هذه المعلومات جاء من خلال بودكاست المسرب Nate the Hate’s حيث اشار الى ان شركة اطلس كانت تخطط للكشف عن اللعبة خلال العام الماضي 2022، لكنها تراجعت عن ذلك في النهاية بسبب ان موعد الاعلان سيكون بعيد بشكل كبير عن موعد الاصدار المقرر حسب معلوماته في وقت لاحق من العام القادم 2024.

Persona 6 واجزاء اخرى قيد التطوير

ايضاً اشار المصدر الى انه يستبعد ان يتم الاعلان عن لعبة Persona 6 في حدث بلايستيشن PlayStation Showcase المرتقب يوم الاربعاء 24 مايو. لكنه يتوقع ان يكون حدث Tokyo Game Show المتوقع عقده في شهر سبتمبر من هذا العام مناسب جداً للكشف عنها.

Persona 6 Release Date Window

المصدر ذاته لمح الى ان اللعبة قد تكون حصرية على منصات الجيل الجديد ولن تصدر على الجيل السابق. بالاضافة الى احتمالية ان تكون هناك حصرية مؤقتة للعبة على جهاز بلايستيشن 5 على ان تصدر فيما بعد على اجهزة اكس بوكس سيريز ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي. الا انها اشار ايضاً بأن الوقت ما زال مبكر لاصدار اللعبة وقد تتغير خطط التعاون مع شركات الطرف الثالث وحصرية اللعبة والمحتوى.

من ناحية أخرى، قال Nate the Hate إن Persona 3 remake التي تحدثت الشائعات عنها ستصدر قبل Persona 6. وأوضح أنه من المقرر لها ان تصدر خلال هذا العام 2023. في ذات الوقت اتفق كل من Nate the Hate وضيف البودكاست Modern Vintage Gamer مع الشائعات التي يتم تداولها حاليًا بأن الريميك سيتم الكشف عنه في حدث Xbox Games Showcase المقرر عقده في 11 يونيو وليس في حدث PlayStation Showcase.

ايضا اشار Nate the Hate الى انه هناك كذلك لعبة Persona ثالثة بأحداث جانبية spin-off يتم العمل عليها ومن المقرر ايضا اصدارها خلال العام القادم 2024.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تؤكد شركة اطلس او سيجا اي من لعبة Persona 6 او Persona 3 remake. حيث لا يوجد اي شيء رسمي عنهما حتى لحظة كتابة هذا التقرير. لذلك قد تحمل الايام القادمة العديد من المفاجأت لمحبي هذه السلسلة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button