سوني تعتمد على Bungie بشكل “صارم” لضمان نجاح العاب الخدمة الحية

يبدو ان سوني تضع حصة كبيرة من امالها واموالها على العاب الخدمة الحية التي بدأت تتحدث عنها بشكل كبير ومستمر، مؤخراً علمنا ان سوني تعتمد بشكل اساسي وصارم على استديو Bungie من اجل ضمان جودة اداء وقوة العاب الخدمة الحية التي تستعد لاصدارها.

سوني خلال جلسة اعمال تمت يوم الثلاثاء قالت انها تمتلك حتى الان 12 عنوان خدمة حية تستعد لاصدرها خلال السنة المالية التي تنتهي في 31 مارس 2026.

وقالت الشركة إنها تتوقع بحلول نهاية هذه الفترة الزمنية المحددة أن تشكل ألعاب الخدمة الحية ما يقارب 60٪ من ميزانيتها السنوية لتطوير الألعاب. بالطبع سيكون هذا تحول ملحوظ في سياسة سوني التي اشتهرت بألعابها الفردية مثل God of War و The Last of Us وغيرها.

في هذا الاطار، اعلنت سوني انها تعتمد بشكل كامل على استديو Bungie الذي استحوذت عليه الصيف الماضي مقابل 3.6 مليار دولار من اجل ضمان حصول هذه العناوين على أفضل فرصة للنجاح، من خلال الاستفادة من خبرة الاستوديو في هذا المجال.

هذه التصريحات تأتي في الوقت الذي تتحدث فيه العديد من التقارير حول الغاء احد مشاريع الالعاب الحية التي يعمل عليها استديو Deviation Games المدعون من بلايستيشن. حتى الان لم تصدر اي تصريحات رسمية من سوني او الاستديو حول هذا الامر لكن بعض المصادر تحدثت بأن ميزانية تطوير هذا العنوان الغير معلن عنه قد تخطت الحد الموضوع له.

بالطبع، ستكون هذه الليلة ومع اقتراب بدء البث المباشر لحدث بلايستيشن الذي سنطلق في تمام الساعة 11:00 مساءً مملوئة بالتفاصيل والاعلانات التي طال انتظارها وربما نجد اجابات للكثير من التسائلات حول مشاريع بلايستيشن الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button