مبيعات لعبة Metro Exodus تصل إلى 8.5 مليون نسخة..

أعلنت شركة Embracer Group عن وصول مبيعات لعبة Metro Exodus إلى ما يقارب 8.5 مليون وحدة منذ إطلاقها في عام 2019 وحتى اللحظة. بهذا الإعلان أصبح العنوان المذكور أنجح جزء في السلسلة.

لعبة Metro Exodus من نوع إطلاق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة أستديو 4A Games ونشر شركة Deep Silver. تعتبر اللعبة الجزء الثالث من سلسلة Metro المبنية على روايات المؤرخ Dmitry Glukhovsky.

تم إصدار نسخة محسنة من اللعبة لنظام التشغيل Windows في 6 مايو 2021، ولاحقًا لجهاز بلايستيشن 5 و Xbox Series في 18 يونيو 2021. تلقت اللعبة تقييمات إيجابية بشكل عام من النقاد و باعت 6 ملايين وحدة بحلول فبراير 2022. والآن وصلت مبيعاتها إلى 8.5 مليون وحدة حيث باعت في الربع الأول من العام الحالي فقط نصف مليون نسخة.

تم الإعلان أيضًا أن اللعبة تمت تجربتها على الأقل من قبل أكثر من 10 مليون لاعب وهذا يجعلها أفضل جزء في الثلاثية المحبوبة. لا نعلم ما إذا كانت تنوي الشركة الأم العمل على جزء رابع أم لا، ولكن نجاح هذا الجزء المذكور كان مثيرًا للغاية وبشكل صامت غير متوقع.

يذكر أن المسرب هندرسون كان قد ذكر في خبر سابق أن الجزء الجديد من السلسلة جاهز. وفقًا له، فإن تكملة Metro Exodus أصبحت قابلة للعب من البداية إلى النهاية. هذا الأمر يشير بشكل واضح إلى تطلع أستديو 4A Games إلى الكشف عن مشروعه القادم في السلسلة خلال هذا العام على الأرجح، مع إطلاق اللعبة خلال عام 2024. هذا بالطبع في حالة صحة المصدر.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button