بلايستيشن 5 نجى من حريق يشعل منصات التواصل الاجتماعي

عند الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 عام 2019، تفاجأ الكثير بشكله المستقبلي الغريب، وربما استهان الكثير بأن الجهاز قد يكون بجودة متواضعة من حيث الهيكل. لكن انت على وشك ان تغير نظرتك لهذا الامر عندما تعلم ان الجهاز قد نجى من حريق هائل.

على منصة تيك توك وتبعه منصات التواصل الاجتماعي الاخرى، بدأ الكثير بتناول فيديو قام احد المستخدمين بتسجيله لجهاز بلايستيشن 5 نجى من حريق هائل اصب منزلهم. الامر الصادم ان الحريق قد نال من كل شيء داخل المنزل الا ان جهاز سوني الجبار رغم التشوهات التي اصابته الا انه ما زال يعمل بكل كفائه.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، فقد تعرض الجهاز لاصابات هائلة حيث تأثرت اغطيته الجانبية بالكامل بحيث اصبحت غير قابلة للازالة. بينما تأثر الجهاز ونظام التبريد، حيث تعطلت المروحة واصبحت لا تعمل رغم ذلك تم تشغيل الجهاز وهو يعمل بشكل كامل.

ربما يكون هذا الفيديو مطمئن لمن هم قلقين على متانة الجهاز خاصة مع شكله المستقبلي الذي لاقى انتقادات كثيرة.

@patty_pp

Best sony add ive seen so far #sony #PS5 #housefire

♬ original sound – Parker Wright

سوني تستعد حسب بعض المصادر الى اطلاق نموذج جديد من جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية. وحسب بعض االمصادر سيكون هذا الجهاز اقل حجم وع تخلي الشركة عن محرك الاقراص الذي سيكون قابل للازالة واتلوصيل حسب رغبة المستخدم.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها الشائعات والتسريبات حول النسخة الجديدة من جهاز سوني للجيل الحالي، حيث تحدثت بعض المصادر عن وجود طراز جديد قد يكون اصغر حجماً بينما سيكون محرك الاقراص قابل للازالة.

رغم ذلك فقد تحدثت بعض المصادر ان الحديث داخل سوني يدور اكثر حول جهاز PS6 من الحديث عن PS5 Pro الذي يعتقد ان سوني ستقوم باصداره بعد انقضاء نصف عمر الجيل الحالي. ويعتقد المحللون ان سوني قد تضع الخطط للجيل القادم بدل الانشغال بنسخة منتصف الجيل.

في المقابل، تحدث احد المصادر عن ان سوني قد تعلن عن نسخة جديدة من جهاز PS5 خلال الاسابيع او الاشهر القادمة يعتقد هذا المصدر ان النسخة الجديدة قد تكون معدلة مع نظام تبريد محسن، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل من خلال تقريرنا التالي.

المزيد حول بلايستيشن 5

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button