حساب Xbox يثير الجدل عقب انتهاء حدث PlayStation Showcase

معظم ألعاب العرض قادمة إلى منصة اكسبوكس..

كانت الفترة التي سبقت حدث PlayStation Showcase مليئة الحماس مع وجود الكثير من الشائعات التي تدور حول الحدث، كان العرض في الأساس أمرًا ضروريًا للاعبين لاكتشاف مستقبل المنصة، وبينما كان للأسف الحدث محبط بعض الشيء لكن فعلت Xbox شيئًا أشبه بالرد الخفيف على الحدث.

بعد انتهاء حدث PlayStation Showcase 2023 ليلة أمس، يبدو أن اكسبوكس أرادت أن تثير بعض الجدل من خلال منشور بسيط على تويتر توضح فيه أن معظم الألعاب التي ظهرت في الحدث قادمة ايضاً إلى منصة Xbox، وكانت لفتة رائعة وتم استغلالها بشكل صحيح في توقيت مثالي من الشركة.

نشر حساب Xbox الرسمي صورة تضم 12 لعبة مثل Alan Wake 2 و Assassin’s Creed Mirage و Metal Gear Solid Delta وتعليق صغير جدًا يقول “يا لها من مجموعة ألعاب جيدة“.

قائمة الألعاب القادمة إلى Xbox 

  1. The Talos Principle 2 (2023)
  2. Ghostrunner 2 (2023)
  3. Immortals Of Aveum (July 20, 2023)
  4. Neva (2024)
  5. Cat Quest: Pirates Of The Purribean (2024)
  6. Teardown (2023)
  7. The Plucky Squire (2023)
  8. Metal Gear Solid Delta: Snake Eater (TBD)
  9. Alan Wake 2 (October 17, 2023)
  10. Assassin’s Creed Mirage (October 12, 2023)
  11. Dragon’s Dogma (TBD)
  12. Marathon (TBD)

خلال حدث أمس كشفت الشركة عن أسلوب لعب Spider-Man 2 وأعلن Bungie عن عنوان جديد تمامًا، وكشفت Konami أخيرًا عن Metal Gear Solid 3 Remake بجانب حزمة من ألعاب ميتال جير الكلاسيكية. تم عرض أكثر من 30 لعبة خلال حدث PlayStation Showcase ويمكنك رؤية ملخصنا من هنا.

رغم ان الحدث كان مملوء بالاعلانات الجيدة الا اننا لاحظنا غياب جميع استديوهات بلايستيشن بشكل شبه كامل طوال الوقت باستثناء الظهور الاخير للعبة Spider-Man 2 الذي ربما لطف الاجواء وانقذ الامر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button