الاخبارسينما

اخيرا سوني تُعلن عن إنتهاء تصوير فيلم Uncharted..

سلسلة Uncharted هي واحدة من أيقونات البلايستيشن وأيقونات ألعاب الفيديو وحققت نجاحات ضخمة تجارياً حيثُ باعت أكثر من واحد وأربعين مليون نسخة ونالت استحسان اللاعيبن والنقاد بجميع أجزائها التي أبدع بها استديو نوتي دوغ. للأسف الفيلم المبني على السلسلة لم يرى النور إلى الآن حيثُ  تم تبديل مخرجه سبعة مرات وتم تأجيله بسبب فيروس كوفيد-19 ولكن وأخيراً، تم الاعلان عن إنتهاء تصويره.

الفيلم يركز على ناثان دريك، صائد الكنوز الذي يجوب العالم لاكتشاف الألغاز التاريخية بفترة شبابه. سيلعب دوره توم هولاند المعروف بلعب شخصية سبايدر-مان بالأفلام الأخيرة بينما سيلعب مارك واهلبريغ دور مرشده فيكتور سوليفان المعروف أكثر باسم سولي. في مساء البارحة نشر مؤدي دور شخصية سولي صورة تظهر لنا قميص الشخصية وبعدها بعشرة دقائق أعلن حساب سوني المسؤول عن الأفلام عن إنتهاء التصوير.

بدأت فكرة الفيلم في 2008 وتم تحديد شخصية سولي في 2010 بينما تم تأكيد شخصية هولاند في 2017 إنما التصوير بدأ في مارس 2020 ولكن تم تأجيله إلى شهر يوليو بسبب الوباء الحالي. حالياً من المخطط أن يصدر فيلم Uncharted في السادس عشر من يوليو 2021 ولكن قد يتغير الموعد كما حصل أكثر من مرة سابقاً.

بسبب نجاح سلسلة الألعاب، نتوقع أن ينجح الفيلم أيضاً ولكن ما علينا سِوى الإنتظار لمعرفة ما تطبخهُ لنا الشركة. أخبرونا، هل أنتم متحمسين لمشاهدته؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار