اول تعليق من رئيس بلايستيشن بعد الانتقادات الحادة للحدث الاخير

نحن نحاول الالتزام بتقديم اكبر تنوع في الالعاب لجمهورنا

ردة فعل الجمهور كانت محبطة بعد انتهاء حدث بلايستيشن الاخير والذي لم نرى فيه اي ظهور لاستديوهات بلايستيشن الكبيرة وعناوينها التي تعمل عليها منذ عدة سنوات. رغم ذلك، يبدو ان جيم ريان هو الوحيد المتفائل الواثق مما قدمه الحدث.

في اول تصريح له (عبر pushsquare)، قال ريان ان الحدث اظهر التزام سوني الراسخ بتقديم افضل واكثر مكتبة العاب متنوعة للجمهور. وقد جاء في تصريحاته المقتبسة التالي:

“يتوقع معجبونا إيقاع ثابت من المحتوى المذهل. يوضح العرض التقديمي اليوم التزامنا الراسخ بتقديم أفضل كتالوج للألعاب الممكنة وأكثرها تنوعًا. كما يسلط الضوء على الشعبية الهائلة وقوة PS5 التي يحاول مجتمع مطوري الالعاب العالمي دفع قدراته المتقدمة إلى أقصى حد. نحن نستثمر بكثافة في المستقبل من خلال أفضل الأجهزة المبتكرة في فئتها مثل PlayStation VR2 و Project Q الذي تم الكشف عنه حديثًا، وتوسعنا في الكمبيوتر الشخصي والجوال والخدمة المباشرة تعمل الألعاب على تغيير كيفية ومكان الاستمتاع بالمحتوى الخاص بنا..”

المثير في الامر ان حدث بلايستيشن هذا والذي استعرض قرابة 30 لعبة مختلفة، معظمها كانت من مطورين مستقلين وطرف ثالث. بينما افتقدنا ظهور استديوهات بلايستيشن باستثناء كل من استديو Haven الذي قدم لنا لعبته الجديدة Fairgame واستديو Bungie الذي قدم لنا لعبة Marathon وجميعها العاب خدمة حية.

استديوهات بلايستيشن الكبيرة مثل Naughty Dog و Sucker Punch و Team Asobi و Sony Bend والتي نعلم ان جميعها تعمل على عدة مشاريع كبيرة AAA يقترب بعضها من الاكتمال الا ان سوني تجنبت اظهار اي منها خلال الحدث الذي من المفترض ان يكون الاضخم لهذا العام.

ما الذي تخطط له سوني! لا نعلم، لكن يبدو ان بلايستيشن بقيادة جيم ريان تحاول ان تجد طريق جديد من اجل اكتساب المزيد من الجمهور وذلك من خلال التركيز على تطوير العاب الاونلاين والعاب الخدمة الحية وتوسيع اصدار الحصريات لتصل الى منصات خارج بلايستيشن.

يمكنك القاء نظرة على اهم الاعلانات التي تمت في حدث بلايستيشن هنا، بينما يمكنك مشاركتنا وجهة نظرك حول مستقبل بلايستيشن والتوجه الجديد والمختلف الذي تعتقد ان الشركة تسير عليه في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button