سوني تتوقع بأن جيل PS5 سيكون الأكثر نجاحًا لديها على الإطلاق

متفوقًا على نجاح جميع أجيال الشركة!

تتمتع الشركة الأم Sony Interactive Entertainment بطموحات عالية حول جهاز PS5 وذلك لأنه المنصة الأهم لديها في الوقت الحالي، وتقوم الشركة بتسريع الإنتاج لتوفير المنصة بشكل أكبر على مستوى عالمي لأن سوني متفائلة بشدة لنجاح PS5، وبناءً على مبيعات المنصة فإن لديهم كل الحق في التفكير بهذه الطريقة.

شركة سوني تثق بشكل كبير في منصة PS5، حيث تتوقع أن يصبح الجهاز هو الجيل الأكثر ربحية في تاريخ PlayStation. ففي اجتماع إستراتيجي لمناقشة أرباح الشركة للربع المالي، كان لدى Eric Lempel (رئيس قسم التسويق العالمي للشركة) كلمات قوية جدًا لوصف مدى قوة علامة PlayStation التجارية ومنصة PS5 نفسها.

يقول Eric أنه من المتوقع أن يتفوق جهاز PS5 على PS4 في المبيعات المتوافقة مع الإطلاق بحلول عطلة 2023 وأن منصة PS5 يجب أن تتفوق أيضًا على PS4 في جميع المقاييس مثل عدد اللاعبين النشطين يوميًا وعدد النسخ المباعة من ألعاب الطرف الأول، وأي شيء يؤثر على المنصة بشكل مباشر.

بالحديث عن المبيعات، فلا يمكننا انكار المستقبل الذي ينتظر سوني عند إصدار ألعاب الطرف الأول التي نتطلع إليها، سوني لديها استديوهات كبيرة يعمل كل واحد منها على عنوانين على الاقل، أبرزها استديو Naughty Dog الذي يعمل على لعبة اونلاين في عالم The Last of Us منذ عدة سنوات وهي بكل تأكيد جاهزة للاستعراض خاصة مع التلميحات التي شاركها المطورين خلال الاشهر الماضية بأنهم متشوقون لمشاركتنا ما يعملون عليه ولكن هذا لم يحدث.

حصلت الشركة على انتقادات لا حصر لها منذ حدث PlayStation Showcase الذي كان أقل من التوقعات، ولكن لا نعلم ما الذي يخبئه لنا مستقبل الشركة، لذا ترقب المزيد خلال الأشهر القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button