جلتش سوبر مان يعود من جديد في لعبة Call of Duty Warzone 2.0

لم تمضي سوى بضعة أيام على صدور طور الباتل رويال المجاني الأشهر حول العالم Call of Duty Warzone 2.0، حتى بدأت المشاكل والأخطاء بالظهور بشكل مزعج، كان أبرزها خلل الاختفاء الذي عاد مرةً أخرى. والآن خلل الرجل الخارج سوبر مان يعود من جديد.

بالطبع لا نقصد سوبر مان بطل DC الذي يعرفه الجميع، ولكننا نقصد “جلتش” أو خلل يسمح للاعبين بالقيام بقفزات كبيرة يقوم بها الرجل الخارق حول الخريطة. والمشكلة أن بعض اللاعبين أصبح يتقبلها بشكل طبيعي بسبب تجربتها الممتعة.

إلا أن الأمر هنا لا يتعلق بالمتعة اللحظية.. وذلك لأن هذه حركة ليست عادية على الإطلاق، فهذه القفزات الخارقة التي عادت مؤخرًا مرةً أخرى تحدث في اللعبة، تفسد بشكل كبير من تجربة اللاعبين الآخرين. بالأسفل أدناه مستخدم رديت وكذلك تويتر يشاركونا كيفية حدوث الخلل.

Turned into Superman today from CODWarzone

اكتسبت هذه الحركة حين ظهورها أول مرة شعبية كبيرة بين اللاعبين. هذا لأنها تجعلك تتجنب المعارك بشكل كبير، وتستطيع أيضًا اعطائك ميزة مفاجئة الأعداء وسهولة تجنب الطلقات منهم.

على كل حال، نذكر متابعينا ان خلل الاختفاء الذي أصبح يعرف بين اللاعبين بـ “الأشباح القاتلة” قد عاد مرة أخرى في Call of Duty Warzone 2.0 وهو عبارة عن اختفاء عدد بعض اللاعبين بعد اسقاطهم داخل “خريطة المزرعة”.

هذا الخلل يعمل على اخفائك من اللاعبين الآخرين أثناء تجوالهم في الخريطة. أبلغ الكثير من اللاعبين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وكذلك في منتديات اللعبة عن هذه المشكلة.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button