الاخبار

تأكيد ظهور ديمو Resident Evil Village الجديد على سيرفرات متجر بلايستيشن..

فيما اكدت شركة كابكوم اليوم عن موعد الحدث التالي الخاص بلعبة Resident Evil Village تم التأكيد من خلال مصادر خارجية بأن نسخة جديدة من ديمو خاص باللعبة تم رفعها على سيرفرات بلايستيشن في هذا الوقت.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات من خلال موقع OrbisPatches فقد تم رفع الديمو يوم 27 مارس الماضي وسيحمل اسم Resident Evil Village Gameplay Demo وهو مخصص لجهاز بلايستيشن 4 ولكن نحن نعلم ان الديمو سيكون متاح على جميع المنصات من ضمنها اجهزة الجيل الجديد.

يذكر ان كابكوم قد وعد باطلاق الديمو الثاني للعبة Resident Evil Village في ربيع هذا العام وقبل اطلاق اللعبة المفترض في شهر مايو القادم حيث ركز الديمو الاول الذي تم اطلاقه حصريا على جهاز بلايستيشن 5 على الاستكشاف بينما سيركز الديمو الثاني على اسلوب اللعب والمواجهة مع الاعداء.

كابكوم اكدت اننا على موعد مع حدث جديد للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة والذي من المفترض عقدة الاسبوع القادم وربما يتم اطلاق الديمو الجديد بالتزامن مع بدء الحدث او ربما قبل ذلك, تفاصيل امثر تجدها هنـا..

مؤخرا قامت كابكوم باستعراض اسلوب اللعب من خلال فيديو جديد على جهاز بلايستيشن 4 (يمكنك مشاهدته بالاسفل) ونتوقع ان يكون ما شاهدناه في الفيديو مقتبس من الديمو الذي سنقوم بتجربته قريبا على جميع المنصات.

لعبة Resident Evil Village تدور احداثها بعد سنوات قليلة من احداث الجزء السابع وستكمل اللعبة قصة ايثان وينتر بطل الجزء السابق والتي ستصل الى نهايتها حسب ما حصلنا عليه من تلميحات في العرض الاول للعبة لذلك هناك الكثير من المفاجأت والاحداث التي سنعيشها في خضم هذه المغامرة الجديدة وبالطبع عالم اللعبة لن يخلو من المخلوقات المتحولة وقادة الاعداء المرعبين, اللعبة قادمة الينا يوم 7 مايو 2021.

هل انت مستعد لتجربة الديمو الثاني للعبة وعلى اي جهاز تنوي تجربته؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار