شاهد مقارنة Metal Gear Solid 3 نسخة PS2 مع Remake على PS5

حصلنا اخيراً على الاعلان الذي انتظرناه منذ عدة سنوات، لعبة Metal Gear Solid 3 Remake اخيراً قادمة الى منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي. رغم ان الاعلان لم يأتي بالكثير من التفاصيل الا انه يحمل الكثير من الخفايا التي كشفنا عنها في تقرير منفصل هنا. لكن اليوم لدينا لكم فيديو مقارنة بين اللعبة الجديدة مع النسخة الاصلية التي صدرت على PS2 قبل اكثر من 20 عام.

شكراً لقناة IGN التي قامت بهذه المقارنة من خلال اقتباس بعض الصور من نسخة الريميك ومقارنتها بنفس المواقع من اللعبة الاصلية كما تشاهدون بالاسفل.

بينما نلقى نظرة على هذه المقارنة التي تظهر مدى تحسن جودة الرسومات، نذكر بأنها ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير. لذلك نتوقع ان يكون هناك المزيد من التغييرات على جودة اللعبة خاصة انها مصممة لمنصات الجيل الجديد.

بعد الاعلان مباشرة حصلنا على تأكيد من كونامي بعودة ممثلي الاصوات الاصليين للعبة. لطالما ارتبط اسم صوت المؤدي الصوتي ديفيد هايتر بشخصية سنيك (Solid Snake) من سلسلة ألعاب الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid ولا يزال صوته محفوراً في ذاكرة اللاعبين حتى الآن. فهل سيبقى هذا الصوت موجوداً في نسخة الريميك التي تم الإعلان عنها، وهو سؤال طرحناه في مقالة سابقة.. لمعرفة المزيد.

بعد ساعات من الإعلان عن الريميك، شاركنا حساب اللعبة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن صوت Naked Snake بطل الجزء الثالث من السلسلة، سيبقى نفسه الصوت الأصلي للممثل الصوتي David Hayter.

لا نعلم ما اذا كانت اعادة تسجيل او تحسين على الملفات الصوتية للاصوات الاصلية، لكن في كل الاحوال، كانت هذه مفاجأة جدا مميزة لمحبي سلسلة العاب التجسس الرائعة.

للاسف لا يوجد اي موعد للاصدار حتى الان او حتى اطار زمني لذلك، لمن المطور وعد بكشف المزيد من التفاصيل حول لعبة Metal Gear Solid 3 Remake في المستقبل.

حتى ذلك الحين، شاركونا ارائكم وانطباعاتكم حول هذه المقارنة ومدى تحسن مستوى رسومات اللعبة الجديدة عن الجزء الاصلي الذي صدر قبل قرابة 20 عام من الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button