منتج Street Fighter 6 و Mega Man السيد Tsuchiya يغادر كابكوم بعد 30 عام

منتج لعبة Street Fighter 6 وسلسلة Mega Man المشهور Kazuhiro Tsuchiya يغادر شركة Capcom بعد قرابة 30 عامًا قضاها داخل الشركة. المنتج لم يعلن عن هذا الخبر، بل قام بكل بساطة فقط بتحديث الواجهة الخاصة بصفحتها على موقع تويتر لتذكر أنها غادرت بشكل رسمي من الشركة.

انضم السيد Tsuchiya إلى شركة Capcom في تسعينات القرن الماضي. وعمل على انتاج لعبة Mega Man ولعبة Street Fighter 6، وعمل أيضاً على عدد من الألعاب بما في ذلك Haunting Ground و Asura’s Wrath و Project X Zone و Super Smash Bros Ultimate.

قام Tsuchiya بالعمل على إخراج لعبة Haunting Ground التي صدرت بشكل حصري على جهاز PS2، وهي لعبة حازت حينها على إعجاب اللاعبين بشكل كبير. من غير المعروف حاليًا متى غادر Tsuchiya شركة كابكوم، لكنه بالتأكيد ترك بصمة واضحة لدى الشركة، وخصوصًا وأن لعبته الأخيرة SF6 التي ستصدر بعد عدة أيام، لاقت إشادة عالمية من النقاد. وبالطبع نسخة PS5 للعبة حصدت تقييمات 92/100 على Metacritic. ويمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة StreeT Fighter 6 من هنا.

خبر مغادرة Tsuchiya من شركة Capcom انتشر أولًا عبر مجتمع ResetEra، وبعد ذلك تحرينا الأمر بشكل جاد، ووجدنا بالفعل أنه غادر من الشركة على حد وصفها. ولا نعلم بعد ما إذا كان يخطط للانتقال إلى شركات تطوير أخرى أو ربما افتتاح أستديو خاص بها.

على الجهة الأخرى، شركة لا تزال تحقق النجاح تلو الآخر. حيث حققت آخر 5 عناوين أطلقتها متوسط تقييمات بلغ 85 على مواقع Opencritic و Metacritic وأبرزها كانت ريميك Resident Evil 2 وريميك Resident Evil 4 وأخيرًا SF6.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button