كابكوم تضيف نظام حماية Denuvo إلى Street Fighter 6 قبل أيام من إصدارها

مع بدء صباح هذا اليوم، أصبحت لعبة القتال المتميزة Street Fighter 6 متوفرة على جميع متاجر التجزئة والرقمية والخاصة بوحدات التحكم المنزلية بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam.

قام مطور اللعبة شركة Capcom قبل 3 أيام بتحديث الصفحة الخاصة باللعبة على متجر ستيم، وكشف عن أن اللعبة ستتمتع بنظام حمايتها من القرصة عن طريق استخدام تقنية Denuvo لمكافحة العبث.

هذ الخبر قد يكون مزج بشكل كبر لأصحاب أجهزة الكومبيوتر المنزلية متوسط الفئة أو أقل، وذلك لأن نظام الحماية Denuvo يعمل على تقليل متوسط عدد إطارات اللعبة في الكثير من الألعاب، وهو ما ينتج عنه أحيانا بعض المشاكل المتعلقة بثبات الأداء أو تجمد اللعبة.

من المعروف ان Denuvo هو نظام حماية رقمي يستخدم في صناعة ألعاب الفيديو والبرامج لحمايتها من القرصنة والانتشار غير الشرعي. يتم استخدامه مؤخراًَ بشكل كبير من قبل الناشرين ومطوري الألعاب كطبقة إضافية للحماية لمنع القراصنة من نسخ وتوزيع الألعاب غير المرخصة.

لكن الخبر السار هنا هو أن شركة Capcom اليابانية هي واحدة من الناشرين القلائل الذين أزالوا نظام حماية Denuvo من ألعابها القديمة. على سبيل المثال لديك  Resident Evil Village و Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 3 Remake و Devil May Cry 5 و Monster Hunter World التي لم تعد تمتلكها، وبالتأكيد سيتمن إزالتها من لعبة Street Fighter 6 مستقبلاً بعد ضمان وصول مبيعات اللعبة بشكل مرضي لها.

يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button