مصدر: استديو Mojang يعمل على لعبتين Minecraft جديدتين!

استديو Mojang يعتبر من أشهر الاستديوهات في العالم ومن أقوى الاستديوهات التي تملكها مايكروسوفت حيثُ قدم لنا لعبة Minecraft التي تعتبر من أشهر الألعاب على الإطلاق بالإضافة إلى Minecraft Dungeons التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد معاً،  وعلى ما يبدو، هناك المزيد من العناوين التي ستكون مبنية على هذه السلسلة الناجحة.

من خلال موقع Windows Central المختص في أخبار شركة مايكروسوفت واكسبوكس، والذي ذكر من خلال مصادره الخاصة التي صرّحت أنّ فريق التطوير يعمل على مشروعين لعبتين جديدين تماماً ضمن عالم Minecraft. وإن هذه المشاريع ليست متصلة في اللعبة الأصلية أو Dungeons بل ستكون عنوانها الخاص بها.

قد يكون إحدى هذه العناوين هو لعبة ماينكرافت ولكن بنمط فن البيكسل حيثُ في الفترة الأخيرة، نشر حساب الانستغرام الخاص باللعبة العديد من الصور التي تظهر لعبة ماينكرافت ثنائية الأبعاد بفن رسومات البيكسل. هذه الصور هي مجرد تصاميم تخيلية ولكن ربما يشوقنا الاستديو لذلك.

بالحديث عن اللعبة، علمنا مؤخراً أنّ Minecraft حققت أكثر من 1.1 مليار دولار أمريكي بالأرباح العام الماضي وأنّ مبيعاتها تجاوزت الـ 200 مليون نسخة حول العالم. لعبة Dungeons تم لعبها كذلك من قبل عشرة مليون لاعب على مختلف المنصات في شهر فبراير الأخير.

على كل حال لا أحد هذه اللحظة يمكنه أن ينكر نجاحات اللعبة القوية جداً، بالإضافة الى شهرتها على كل من أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي والهواتف المحمولة كذلك، بالإضافة الى بلايستيشن ونينتندو سويتش، ومن الطبيعي جداً أن نرى المزيد من المشاريع ضمن عالمها، هل أنتم متشوقون للمزيد من ماينكرافت؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

اقرأ المزيد عن ماينكرافت:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى