مؤدي شخصية بيتر باركر الصوتي عن عرض Spider-Man 2: لم تروا شيئًا بعد!

يبدو أن الإستوديو على استعداد لإبهارنا هذا العام!

الآراء عن عرض PlayStation Showcase قد تكون مختلطة، لكن Marvel’s Spider-Man 2 كانت لها حضور قوي جدًا في الحدث. حيث رأينا لأول مرة Kraven و Lizard كخصمين جدد وتم عرض بدلة سبايدرمان السوداء (السيمبيوت)، وأدوات وقدرات جديدة والكثير نعتقد أننا لم نراه بعد، ومن الانطباعات على مواقع التواصل هناك قلق من أن المطور Insomniac قد أظهر الكثير في وقت مبكر جدًا.

الممثل “يوري لوينثال” الذي يؤدي صوت “بيتر باركر” يصرح عكس هذه التوقعات تمامًا و أكد أنه رأى العرض الأخير للعبة في حدث سوني الأخير وعند سؤاله في المقابلة عن كشف الكثير من محتوى اللعبة في العرض أجاب بأننا لن نرا شيئًا بعد.

أوضح المطور Insomniac بالفعل أن أسلوب اللعب الذي تم الكشف عنه لم يكن من الإصدار الحالي. مما يعني أن اللعبة من المؤكد أن تبدو أفضل من ناحية الرسومات خلال وقت إطلاقها. بالنسبة إلى ما تحمله لنا القصة والمعارك الملحمية التي تعدنا بها اللعبة فلا نعلم الكثير عنها حتى الآن، لكنني لن انتظر حتى أقاتل أشرار مثل “فينوم” أو Lizard.

ستصدر لعبة Marvel’s Spider-Man 2 في خريف 2023 حصريًا على PS5، قال المطور إنه سيكشف عن تاريخ الإصدار ومعلومات أخرى مثل موعد الطلب المسبق والنسخ التي تقدمها اللعبة والمزيد قريبًا. وعلى الرغم من عدم الكشف عن أي إطار زمني للكشف عن مثل هذه المعلومات إلا أننا نتوقع في الأخير حصول اللعبة على حلقة خاصة من سلسلة State of Play في وقت لا نعلمه.

في وقت سابق علق نادجي جيتر عما إذا كان الجزء التالي سيدعم اللعب التعاوني، فكان رده انه لن يكون هناك دعم للعب التعاوني في اللعبة التي ستقدم تجربة فردية بشكل اساسي.

هذا التعليق من الممثل والذي جاء على ما يبدو بسبب سوء الفهم، بقي خارج الرصد حتى يوم الاثنين الماضي حيث بدأ الجميع يتحدث عن دعم اللعبة للعب التعاوني. ومع ذلك، عندما تم توجيه سؤال لفريق التطوير في استديو Insomniac عبر حسابهم الخاص على منصة تويتر ما إذا كانت اللعبة ستقدم تجربة تعاونية، سرعان ما تم انهاء هذه التكهنات والشائعات من خلال الرد السريع من المطور والذي جاء كالتالي: “لا! إنها مغامرة ملحمية للاعب واحد!..“

المزيد حول Spider-Man 2

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button