يوبي سوفت تشوق للعبة غامضة سيكشف عنها في حدث Ubisoft Forward

اطلقت اليوم شركة يوبي سوفت فيديو تشويقي للحدث القادم هذا الشهر Ubisoft Forward والذي يستعرض لنا لقطات سريعة من بعض الالعاب التي ستتواجد فيه.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يظهر لنا العاب معروفة معلن عنها في السابق ابرزها لعبة Avatar: Frontiers of Pandora و Assassin’s Creed Mirage و The Crew: Motorfest. لكن من بين المشاهدة التي ظهرت كانت هناك لقطات سريعة للعبة غير معروفة حتى الان.

في وقت سابق، تم الإعلان أيضًا عن لعبة Assassin’s Creed Nexus VR التي ستصدر على نظارات الواقع الافتراضي Meta Quest هذا العام، مع الاستعداد للكشف عن اللعبة بشكل كامل في حدث Ubisoft Forward.

لكن إحدى الألعاب التي تظهر في الفيديو هي Prince of Persia: The Sands of Time Remake، والتي لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير في Ubisoft Montreal.

الحدث سيكون منقول بشكل حر عبر منصات البث الشهيرة مثل يوتيوب وتويتش وغيرها، حيث سينطلق مساء يوم الاثنين 12 يونيو في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة. بينما سيكون هناك بث تقديمي سيبدأ قبل بـ 15 دقيقة من الحدث الرئيسي.

من المتوقع ان يتضمن الحدث اعلانات واستعراضات لمعظم العاب يوبي سوفت المعلن عنها ولكن دائما هناك فرصة للمفاجأت خاصة مع وجود هذا المشهد الغامض لما يبدو انه لاحد الالعاب التي ستتواجد بالفعل في المعرض.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button