العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر 2019 متاحة للتحميل الان, اليكم القائمة..

تحديث: العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر اصبحت الان متوفرة للتحميل عبر المتجر العربي و الاوروبي و كذلك الامريكي و يمكنك الاطلاع على العاب هذا الشهر في الخبر الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

تم الكشف مؤخرا عن العاب البلس المجانية القادمة لمشتركي الخدمة خلال الشهر القادم سبتمبر 2019 و بالفعل فقد اعلنت سوني قبل قليل عن قائمة الالعاب التي ستتوفر فقط على اجهزة بلايستيشن 4 كما هو متبع منذ مارس الماضي.

Batman Arkham Knight

في Batman Arkham Knight هي الجزء الاخير في سلسلة Arkham حيث يواجه باتمان الخطر الاكبر الذي يهدد المدينة التي كرس حياته من اجل حمايتها و ستتضمن العلبة ايضا محتوى مهمة Scarecrow التي صدرت حصريا قبل ذلك لمالكي نسخة البلايستيشن 4, في هذه المهمة تسقط مدينة جوثام في مستنقع سموم الخوف التي يطلقها Scarecrow و يدخل المدينة الى كابوس مرعب.

Darksiders 3

سلسلة القتال بالسيوف Hack n Slash تعود بجزئها الثالث Darksiders 3 حيث ستتحكم بشخصية فيوري في مهمتها في القضاء على الخطايا السبعة القاتلة.

مجموعة جيدة من العناوين القوية التي ستتوفر لمشتركي خدمة البلس بعد فترة طويلة من العناوين المتواضعة التي اثارت الكثير من الجدل خلال الاشهر الماضية و نتمنى من سوني ان تحافظ على هذا المستوى من الجودة في عناوين الاشهر القادمة.

كالمعتاد العناوين ستتوفر للتحميل يوم الثلاثاء القادم 3 سبتمبر و بالطبع سيكون خلال هذه المدة فرصتك الاخيرة من اجل تحميل العاب الشهر الحالي التي سيتم استبدالها بالجديدة يوم الثلاثاء و يمكنك الاطلاع على العناوين المتوفرة حاليا للتحميل هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock