مقاتلي Street Fighter 6 الجدد.. اليكم افضل الشخصيات التي يمكنكم البدء معها

لعبة قتال الشوارع Street Fighter 6 صدرت قبل عدة ايام، بينما حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة ورضى كبير من النقاد وجمهور السلسلة. يتطلع الان الكثير للدخول الى عالم العاب القتال وربما يكون هذا هو الاختيار الامثل لذلك. لكن يبقى السؤال المحير للكثير من اللاعبين الجديد وهو، ما هي الشخصية او الشخصيات التي يمكنني ان ابدأ بها؟

نحن هنا في هذا التقرير الشيق والسريع، سنضع يدك على عدد من الشخصيات التي يمكنك ان تبدأ معها كلاعب جديد في عالم قتال الشوارع. تم اختيار هذه الشخصيات بعناية من اجل مساعدة اللاعبين الجديد في التعلم بشكل سريع والتعرف على اساسيات اللعبة من اجل الاحتراف مع شخصيات اخرى في المستقبل.

المقاتل لووك Luke..

Street Fighter 6

هذا هو الظهور الثاني للمقاتل لوك في سلسلة لعبة القتال من خلال Street Fighter 6. من الجيد وجود هذه الشخصية التي تم تأسيسها لتكون سهلة وفي متناول اللاعبين الجديد. خاصة وانها تمتلك حركات قتالية منوعة وكأنها مقتبسة من مقاتلي السلسلة الاصليين.

يمتلك لووك حركات قتالية سهلة التطبيق ويمكنها ان تؤثر بشكل كبير في مجريات القتال مثل حركات القتال عن قرب والحركاته الخاصة مثل كرة النار Sandblast والهجوم الجوي Rising Uppercut وغيرها.

جوري العنيدة تعود الى Street Fighter 6

Street Fighter 6: Who are the best fighters for beginners?

جور تعد مقاتلة جديدة على سلسلة لعبة القتال، وربما كفائتها كان لها دور كبير في انضمامها لتكون جزء من هذه المعركة الطويلة الامد. بفضل المدى العالي لهجماتها، تمتلك Juri توازن مثالي بين سرعة الهجوم وتنفيذ هجمات بطيئة مثل ضربة Saihasho البعيدة المدى.

تسمح لك الحركات الخاصة Fhajin بتعزيز سرعة وقوة الهجمات الأخرى التي تشكل مجموعة الحركات الواسعة. بعبارة أخرى، تعد Juri واحدة من أنسب الشخصيات للدخول الى Street Fighter 6 بأفضل طريقة ممكنة.

المخضرم ريو

Street Fighter 6 beats its biggest fighting game rivals on Steam in just five hours | GamesRadar+

المقاتل المخضرم ريو يعد واحد من الشخصيات الاساسية في السلسلة، فهو من اول الشخصيات التي ظهرت في اللعبة قبل 30 عام. لديه العديد من القدرات التي يمكن للاعبين الجديد والمخضرمين الاستفادة منها واثبات تواجدهم بقوة في عالم قتال الشوارع.

براعته في تنفيذ حركات Hadoken و Shoryuken الأيقونيين لا يمثلان سوى جزء من مجموعة الحركات متعددة الاستخدامات لجميع المواقف ولكل اللاعبين.

الامريكي Guile في Street Fighter 6

Street Fighter 6 offers dedicated fans a free game

ايضاً يعد Guile من الشخصيات المخضرمة في السلسلة، ورغم انه لا يمتلك العديد من الحركات القتال كما هو الحال مع باقي الشخصيات التي تحدثنا عنها في هذا التقرير. الا ان محدودية هذه الحركات تجعل اللاعبين يركزون على تنمية قدراتهم من خلال التركيز على استخدام هذه الحركات بشكل احترافي وتنفيذها في الزمان والمكان المناسبين.

على عكس معظم المقاتلين في Street Fighter 6، فإن اسلوب Guile يدور حول الابتعاد عن خصمك قدر الامكان. بينما ستستغرق حركاتها الخاصة بعض الوقت لإعادة الشحن والتنفيذ، توفر هذه الشخصية دخول سهل نسبيًا إلى عالم ألعاب القتال.

كين.. مخضرم اخر

Street Fighter 6 | Digital Foundry

النسخة الموازية لشخصية ريو والذي يعد من الشخصيات المخضرمة التي ظهرت في السلسلة منذ ظهورها، ها هو يعود من جديد.

يعتبر Ken في الواقع شخصية قتالية مميزة كونه يتقن أنماط مختلفة من الحركات القتالية، خاصة لأولئك الذين يركزون بشكل أكبر على توجيه عدد كبير من الضربات للخصم. وذلك بفضل وجود حركات التنقل السريعة مثل Quick Dash أو Jinrai Kick والتي تسمح لك بتقليل المسافة مع خصمك والانقضاض عليه بضربة قاضية.

هذه الشخصيات الخمسة تعد من افضل الشخصيات في لعبة Street Fighter 6 للمبتدئين المترددين في الدخول الى اجواء العاب قتال الشوارع.

لعبة Street Fighter 6 متاحة الان على اجهزة بلايستيشن، اكس بوكس والحاسب الشخصي. ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا وتقييمنا للعبة هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى