20 مليون لاعب قام بتجربة لعبة The Division 2..

بعد مرور 4 سنوات على إطلاقها بالأسواق، نجحت لعبة The Division 2 من يوبي سوفت  في الوصول إلى 20 مليون لاعب سنحت لهم فرصة تجربتها على جميع المنصات.

انتقل المطور Massive Entertainment إلى تويتر وكشف أن لعبة The Division 2 قد تجاوزت أكثر من 20 مليون لاعب طوال دورة حياتها.هذا الإنجاز يأتي بعدما عانت اللعبة عند الإطلاق مما جعل سعرها ينخفض بشكل كبير بعد الإصدار بفترة قصيرة.

من المقرر أن تحصل لعبة التصويب التعاونية على المزيد من المحتوى الجديد في المستقبل القريب. خصوصًا مع انطلاق الموسم الأول من العام الخامس بعنوان Broken Wings في 8 يونيو.

كشف المخرج الإبداعي “يانيك بانشيرو” مؤخرًا أنه على الرغم من أن الخطة الأولية كانت تتمثل في إنهاء دعم اللعبة في عام 2020، إلا أنها قد شهدت نجاحًا مطولًا أكثر مما كان متوقعًا، مما أدى إلى استمرار الدعم.

على الجهة الأخرى، تعمل يوبي سوفت حاليًا على لعبة The Division Heartland التي لم تحصل على أي موعد للإصدار حتى اللحظة ولكنها حصلت بشكل رسمي على تصنيف عمري من ESRB مما قد يعطينا هذا التصنيف فكرة و نظرة ثاقبة على مدى العنف المتواجد داخل اللعبة.

لعبة The Division Heartland حازت على تصنيف عمري M (أي 17 عام فما فوق) بسبب تواجد العنف والدموية في اللعبة بجانب بعض الألفاظ الخارجة في كلا من اللعب نفسه و المشاهد السينمائية. في التصنيف متواجد بعض الأشياء مثل قتل أشخاص من مسافة قريبة ومشهد من لعبة الروليت الروسية .. كما يبدو أن المعارك شديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button