لعبة Diablo 4 لديها توسعتين قيد التطوير في الوقت الحالي..

يبدو أن ديابلو 4 ستحصل على العديد من المحتويات

أصبحت لعبة تعاقب الأدوار والمغامرة المظلمة Diablo 4 متوفرة في الوقت الحالي على جميع المنصات التي صدرت عليها، ومع التقييمات المرتفعة وآراء اللاعبين والنقاد الايجابية، فمن المتوقع أن يكون هناك طلب على المزيد من المحتويات التي بعد الإطلاق، وبناءً على ما قالته Blizzard Entertainment هناك الكثير مما نريده قيد العمل في الوقت الحالي.

في حين أن الجزء الأكبر من المحتوى سيأتي من خلال التحديثات الموسمية للعبة Diablo 4، فإن الذين يبحثون عن المزيد من الإضافات الجوهرية التي من شأنها أن تجعل القصة الرئيسية أكثر ثراءً من المفترض لهم ترقب التوسعات الكاملة حيث توجد اثنان بالفعل منها قيد التطوير.

تأتينا التفاصيل من Rod Fergusson الذي أكد في مقابلة نشرت مؤخرًا مع Kinda Funny Games في إطار التحضير لإطلاق اللعبة اليوم، حيث أكد أنه بالإضافة إلى العمل على أول موسمين للعبة Diablo 4 تعمل Blizzard حاليًا أيضًا على أول توسعتين.

لم تصدر اللعبة سوى قبل عدة ساعات فقط، لذلك من المتوقع أن يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نبدأ في الحصول على تفاصيل محددة حول توسعاتها المقبلة، ولكن مع وجود اثنين منهم قيد التطوير بالفعل، هناك فرصة كبيرة في أن يكون الانتظار أقصر مما نتوقع.

يتوفر عنوان Diablo 4 من اليوم على أجهزة Xbox Series X/S, PS5, Xbox One والحاسب الشخصي. يذكر أننا قمنا بعمل مراجعة تفصيلية للعبة Diablo IV، وتم منحها تقييم 9.5 نظراً لما تمتلك من إمكانات متميزة ومبتكرة، وهي بالفعل ستكون منافس قوي لنيل لقب لعبة السنة.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى