لاعبي Diablo 4 يبدعون في تصاميم الشخصيات مثل كريتوس و He-Man والمزيد

تصميمات مذهلة في الأيام الأولى من الإطلاق..

أصبحت Diablo 4 أخيرًا متواجدة وعلى الرغم من بعض الإشكاليات  المتعلقة بالخوادم، فقد بدأ مجموعة من الأشخاص يعمل تصاميم مثيرة في قسم إنشاء الشخصبات، من خلال أدوات تخصيص الشخصيات العميقة في ديابلو 

احدى التصاميم التي لفت انتباه مجمتع اللاعبين مؤخرا تم نشرها بواسطة حساب djnobility الذي شاركها عبر منصة Reddit، حيث شارك تصميمه لشخصية بطل الخارق وهو He-Man الذي أصبح كانه شخصية قابلة للعب في لعبة ديابلو 4، وقد اقتبش هذه الشخصية من احدى الكوميكس الشهيرة على الإنترنت.

HEYYEYAAEYAAAEYAEYAA I’m feeling fabulous killing demons!
by u/djnobility in diablo4

لم تتوقف ابداعات اللاعبين عند هذا الحد، حيث أصدر شخص آخر شخصية جديدة ليتحدى من ابتكر He-Ma، وشاركنا بتصميمه لشخصية Kratos من ثلاثية God of War القديمة، من الجيد في هذا التصميم رؤية الدرع بشكل جيد، ولكن لم نرى نصل “كريتوس” الشهير، وأخيرًا صمم bayne_lawl شخصية Walter White من مسلسل Breaking Bad لكن بشكل ساخر إلى حد ما.

وعلى الرغم من أن شركة Blizzard لم تكشف عن أرقام مبيعات محددة للعبة، فقد تم التأكيد بالأمس أن Diablo 4 هي العنوان الأسرع مبيعاً لدى الشركة المطورة والناشرة لها حتى الآن، هذا الأمر جاء بعد سنوات طويلة من الإنتظار والترقب.

I see your He-Man and raise you my old-school Kratos transmog!
by u/Lox72 in diablo4

Heard there were some doors…that need knocking!
by u/bayne_lawl in diablo4

الجدير بالذكر، لعبة Diablo 4 متوفرة الآن على أجهزة Xbox Series X/S, PS5, Xbox One والحاسب الشخصي. يذكر أننا قمنا بعمل مراجعة تفصيلية للعبة Diablo IV، وتم منحها تقييم 9.5 نظراً لما تمتلك من إمكانات متميزة ومبتكرة، وهي بالفعل ستكون منافس قوي لنيل لقب لعبة السنة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button