هل تستعد سوني لاعادة احياء لعبة الرعب Siren على بلايستيشن 5..

اذا كنت من المخضرمين القدامى، لابد ان لعبة Siren كانت احد العناوين التي قمت بتجربتها على بلايستيشن 2 قبل 20 عام من الان. لكن ما الذي اوقظ هذه الذكريات القديمة من جديد الان وبعد مرور كل هذا الوقت؟

هذا لان سوني من خلال حساب بلايستيشن اليابان قامت بنشر تغريدة تستعد من خلالها للاحتفال بمرور 20 عام على اصدار الثلاثية على جهاز بلايستيشن 2. الاحتفال سيتم خلال الاسبوع القادم وعلى عدة مراحل ستستمر حتى شهر اغسطس.

الاعلان عن الاحتفال بالذكرة السنوية لاطلاق لعبة Siren على بلايستيشن 2 لم يتطرق في الحقيقة الى وجود اعلان عن عودة جديدة بطريقة ما. لكن ليس من العادة ان تقوم سوني باحياء ذكرى اي من عناوينها القديمة بهذه الطريقة.

نحن نتوقع ان يكون هذا الاحتفال مرفوق باعلان عن ريميك او ريماستر للعبة على الجيل الحالي، يبقى هذا مجرد توقع ولكن هناك امال كبير من اجل ان يحدث هذا.

تم اصدار الجزء الاول من لعبة Siren بواسطة شركة سوني على PS2 في عام 2003 وتحكي قصة عشرة ناجين من كارثة خارقة للطبيعة في ريف اليابان. كان يعتقد في البداية أن ما حدث هو مجرد زلزال، إلا أن غالبية السكان اصبحوا مصابون بمرض غامض، مما تسبب في حدوث نزيف أعينهم ليتحولو الى مخلوقات لا تموت يطلق عليها اسم shibito، ويسعون للحصول على دماء من الناجيين الذين لم يتأثروا. من هناك، تأخذ الأمور منعطفًا للروحانيات مختلف، وتبدأ رحلة البقاء.

لعبة Siren تعتمد على عنصر الرعب والتسلل من اجل النجاة من الاعداء المتربصين، تم تطويرها على يد استديو Japan Studio التابع لشركة سوني.

هذه ليست المرة الاولى التي تلمح فيها سوني لعودة لعبة الرعب Siren من جديد، حي تم في عام 2020 مشاركة صور من داخل اللعبة عبر نفس الحساب (بلايستيشن اليابان) وربما يكون هذا تلميح ان اللعبة كانت حينها في بداية التطوير عليها. رغم ان سوني لم تشاركنا اي تفاصيل حولها منذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم.

ربما لا يتذكر هذه اللعبة الكثير منا، لكن ستكون فرصة رائعة لو اعادة سوني اصدارها بنسخ محسنة على الجيل الحالي. هل تتوقعون ان يحدث ذلك بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button