تحديث Minecraft 1.2 متاح الان للتحميل لجميع النسخ، اليكم اهم خصائصة..

تحديث Minecraft 1.2 الذي يأتي بعنوان The Trails & Tales او “الممرات والحكايات” اصبح متاح الان للتحميل بعد طول انتظار وعلى جميع المنصات ولجميع النسخ.

تم الإعلان عن التحديث خلال العام الماضي من قبل المطور Mojang. ويأتي التحديث الجديد مع الكثير من الخصائص والمحتوى الاضافي المنوع الذي سنتناولها من خلال هذا التقرير السريع.

محتوى تحديث Minecraft 1.2 الممرات والحكايات

  • أدوات الحدادة وزخارف الدروع
  • حشود جديد، الجمال ومخلوقات السنيفرز
  • علم الآثار
  • المناطق الحيوية لبستان الكرز
  • نبات البامبو أو الخيزران

لم تتغير الدروع في لعبة Minecraft منذ وقت طويل جداً، لكن هذا سيتغير بطريقة جوهرية في التحديث المقبل رقم 1.2. سيكون ذلك بفضل إدخال عناصر قوالب الحدادة، والتي يمكن الحصول عليها من مختلف الهياكل المُنشأة، سيكون بإمكان اللاعبين الآن إضافة حواف إلى كل قطعة من قطع دروعهم، وذلك اعتمادًا على نمط القالب والمواد المستخدمة لتطبيقه، يمكنهم إنشاء الكثير من التصميمات المختلفة لدروعهم التي من شأنها أن تساعدهم على التميز عن غيرهم.

What is a Sniffer in Minecraft? All the details on Minecraft's next new mob  - Dot Esports

الحشود قادمة بقوة مع تحديث ماينكرافت الجديد القادم رقم 1.2 حيث سنحصل على مجموعتين من الحشود. وهي سفينة الصحراء الغنية اعن التعريف “الجمال” ومخلوقات السنيفرز أو sniffer. والتي فازت بتصويت مجتمع اللاعبين في صيف العام الماضي “Mob Vote”.

سيكون بإمكان اللاعبين الآن ركوب الجمال التي تستطيع حمل لاعبين اثنين في وقت واحد، وهي طويلة بما يكفي لتجنب الأضرار القادمة من بعض الأعداء، باستثناء العناكب.

بالإضافة إلى الجمال، سيواجه اللاعبون أيضًا نوع جديد من الحيوانات، وهي تدعى بمخلوقات السنيفرز كما ذكرنا. وهو أول مخلوق قديم يتم إدخاله في اللعبة. بمجرد أن تفقس وتنضج، سيقوم السنيفرز بالبحث في البرية عن بذور النباتات القديمة. والتي يمكن للاعبين بعد ذلك جمعها واستخدامها لزراعة نباتات جديدة مثل زهرة الشعلة.

تحديث Minecraft 1.2

ستضاف العديد من المناطق الحيوية الجديدة أو ما تعرف بـ “biome” في بستان الكرز من خلال تحديث Minecraft 1.2. حيث تمكن اللاعبين من تجربة منطقة حيوية واحدة جديدة على الأقل في التحديث الماضي، حيث سيكون بالإمكان العثور على هذه المنطقة الحوية الجديدة عند سفح الجبال.

تحتوي هذه المناطق على كتل جديدة فريدة مثل أشجار أزهار الكرز والبتلات الوردية. تستضيف هذه المواقع المعتدلة أيضًا الكثير من المخلوقات والحشود مثل الأغنام والخنازير والأرانب والنحل. يمكن للاعبين أيضاً الاستفادة من أزهار أشجار الكرز واستخدامها كمواد بناء وصياغة. يمكن صنعها في ألواح من خشب الكرز وإنشاء نفس الكتل التي يمكن أن تتشكل فيها أنواع الخشب الأخرى.

Minecraft 1.20 Trails & Tales release date

لم يكن اهتمام كبير من قبل مطوري ماينكرافت بنبات الخيزران أو ما تسمى عصى موسى أو نبتة الحظ ، فهي شجيرة جميلة تشبه القصب وهي ليست من القصب كما يظن كثير من الناس، يمكن استخدامه كمصدر للوقود في الأفران، وكان وجبة خفيفة للدببة.

تعمل ألواح الخيزران وكتل الفسيفساء مثل كتل خشبية قياسية ويمكن تصنيعها في العديد من كتل البناء والديكور. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدام الخيزران في صناعة الطوافات، وهو نوع جديد من القوارب يتمتع بمظهر فريد مقارنة بالقوارب الأخرى في اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button