عرض جديد للعبة الرعب المنتظرة Alan Wake 2

كما كان متوقعاً، وخلال حدث الإعلامي الشهير جيف كيلي Summer Game Fest 2023، ظهرت لعبة الرعب والبقاء العائدة بجزأها الثاني Alan Wake 2.

كما ترون في الأعلى، ظهرت اللعبة من خلال استعراض أول فيديو جديد مذهل لطريقة اللعبة الخاصة بلعبة Alan Wake 2، حيث نشاهد المحققة الفيدرالية الفيدرالية “ساغا أندرسون” وهو تتجول في بعض المناطق المخيفة.

رسومات اللعبة بدت مذهلة للغاية سواء من ناحية الإضاءة أو من ناحية الفيزياء، بالإضافة الى أجواء الرعب المخيفة وإطلاق النار وغيرها الكثير من التفاصيل التي ستشاهدونها بأنفسكم، لذلك تأكدو بأنكم على موعد مع لعبة جيل جديد حقيقية.

خلال الحدث، صعد الكاتب الفنلندي والمخرج ورئيس استيديو Remedy المخضرم Sam Lake على خشبة حدث Summer Game Fest 2023 وشاركنا المزيد من المعلومات حول لعبة الرعب Alan Wake 2.

يقول Lake أيضًا أنه يمكن الاستمتاع باللعبة دون أي معرفة بالجزء الأول من لعبة Alan Wake، حيث تدخل شخصية ساغا أندرسون في أحداث اللعبة دون معرفة بأحداث اللعبة السابقة، ولكنها بالمقابل تعرف الأحداث بشكل تدريجي طوال الطريق في إنهاء اللعبة.

اللعبة ستقدم شخصيتين قابلتين للعبة، وهما شخصية “آلان ويك” بطل الجزء الأول وشخصية المحققة الفيدرالية “ساغا أندرسون”.

سيتحكم اللاعبين بهذه الشخصيات وإتاحة الخيار للاعب في اللعب بهما في القصة. ففي جوانب كثيرة من القصة ستتحكم ببطل الجزء الأول وجوانب أخرى ستتحكم بشخصية المحققة.

المحققة وهي الشخصية الجديدة القابلة للعب وصفها فريق التطوير في أستديو Remedy بأنها ذكية تسعى للتحقيق في مجموعة من الجرائم المتسلسلة. أما بطل الجزء الأول فيكون قد اختفى في ظروف غامضة سنكتشفها لاحقًا بعد 13 عامًا من أحداث الجزء الأول.

وفقًا لمخرج اللعبة “كايل رولي”، فإن Alan Wake 2 ستحتوي على مناطق أكثر انفتاحًا، حيث سيتمكن اللاعبين من استكشافها بحرية، بينما ستتيح اللعبة أيضًا زيارة الأماكن الموجودة في الجزء الأول، وفي الوقت ذاته تقول مصممة البيئة “آن لين سوتاس” أن العديد من المواقع من اللعبة الأصلية مثل “المطعم” ستعود.

كان على الفريق في Remedy Entertainment أيضًا القيام “بالكثير من البحث” من أجل التأكد من أنه كان يصنع بلدة خيالية شمال غرب المحيط الهادئ بأكبر قدر ممكن من الاهتمام بالتفاصيل.

من المقرر إطلاق Alan Wake 2 في 17 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وسيكون إصدارًا رقميًا فقط وستعرض Remedy لأول مرة لقطات لعب أعمق لعنوان الرعب المرتقب في حدث Summer Game Fest المفترض بثه في 8 يونيو لذا ترقبوا المزيد خلال الأيام المقبلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button