لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تحصل على عرض مشوق ومساحتها ستبلغ أسطوانتين!

مع موعد إصدار مبدئي.

في مفاجئة غير متوقعة، وخلال حدث الإعلامي الشهير جيف كيلي Summer Game Fest 2023، ظهرت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth في الحدث باستعراض جديد كليًا يسلط الضوء على أسلوب اللعب، بالإضافة الى الإعلان عن موعد الإصدار المبدئي.

ستصدر اللعبة على غير المتوقع في وقت مبكر من عام 2024، ويبدو بأنها ستأتي بشريطين أو أسطوانتين “Two. Discs” كما شاهدتم في الإعلان، وهو ما يشير الى حجمها الضخم وطول العروض السينمائية التي ستحتويها، ومن الممكن أن يسبب حجمها مشكلة لأجهزة بلايستيشن 5 لدى اللاعبين الذين لا يمتلكون مساحة تخزين كافية.

كما يعلم الجميع، فإن هذه اللعبة تعتبر الحلقة الثانية من الريميك الأول الذي يحمل اسم Final Fantasy VII Remake، والذي صدر أيضاً بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي في عام 2020، وحي بإعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء.

قبل عدة أيام، وفي مقابلة أجريت مؤخرًا مع Yoshinori Kitase عبر مجلة Dengeki Online وهو المنتج التنفيذي للعبة، حيث تحدث من خلالها حول ظروف التطوير الخاصة بلعبة Final Fantasy 7 Rebirth والتي أكد بأنها تسير بسلاسة كبيرة بفضل قدرات جهاز بلايستيشن 5.

Yoshinori Kitase أكد خلال المقابلة أن عملية التطوير أسهل بكثير من نسخ Remake و Intergrade والسبب في ذلك أن الفترة الزمنية تعتبر أطول بكثير منهما، حيث كان لابد من إصدار كل من نسخة بلايستيشن 5 والكومبيوتر الشخصي في فترة زمنية متقاربة الى حد ما.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button