سوني تفاجئ مشتركي بلايستيشن بلس بإضافة 7 حزم مجانية للألعاب، تعرفوا عليها..

في وقت سابق، كشفت سوني عن ألعاب بلايستيشن بلس لشهر أغسطس القادمة لجميع الفئات، وأكثر من ذلك، سيتمتع مشتركي خدمة PS Plus بحزم كاملة لبعض العناوين المميزة المكونة من 7 ألعاب سنذكرها لكم أدناه.

سوني فاجئت مشتركيها بهذه الحزمة التي جاءت بدون موعد محدد او إعلان رسمي، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بخدمة بلايستيشن بلس وفئاتها. حيث تمت إضافة سبعة حزم مجانية تمت إضافتها لبعض الألعاب لمشتركي فئات Extra و Premium ويمكنكم تحميلها الآن.

حزم العناوين السبعة التي أضافتها سوني لخدمة بلايستيشن بلس

  • Azure Crusader Armore Pack.
  • War Thunder-Helicopter Snail Bundle.
  • World of Tanks Supply Drop Bundle.
  • Mortal Blitz Combat Arena Bundle.
  • Disney Speedstorm PS Plus Pack.
  • Dauntless Summer Slyer Pack.
  • Path of Exile Bundle 12.

هذه الحزم المجانية للألعاب المذكورة تم رصدها من قبل أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit من خلال قسم Playstation Plus Special Packs في صفحة خدمة البلس.

كنا ذكرنا، سوني كشفت عن ألعاب البلس الشهر الحالي والتي يمكنكم الإطلاع عليها هنا وتحميلها الآن أيضًا. كما ننوه أن هذه الحزم المذكورة أعلاه متاحة الآن للتحميل محانًا لمشتركي الخدمة ولا نعلم إلى متى ستبقى مجانية، لذلك سارعوا بالحصول عليها الآن قبل فوات الأوان.

نذكر بأن الشركة ستكشف في وقت لاحق من الشهر الحالي عن الألعاب المجانية التي ستضاف لفئات Extra و Premium من الخدمة وكذلك الألعاب المغادرة. حتى ذلك الحين يمكنكم التعرف على أفضل الألعاب التي يمكنكم تحميلها الآن لهذه الفئات قبل أن تغادر من هنا.

في وقت سابق كذلك أعلنت بلايستيشن عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي عن توفر احدى الألعاب المجانية الى القائمة وهي لعبة Dreams.  اللعبة تعتبر منصة ألعاب لمحبي التصاميم والمبدعين. وبذلك يستطيع جميع مشتركي PS Plus البدء في اللعب فوراً وعلى حسب المنطقة والزمنية.

كما ستكون Dreams متاحة أيضًا كلعبة شهرية لجميع أعضاء PlayStation Plus. سيبدأ التنزيل من 1 أغسطس إلى 4 سبتمبر للإضافة إلى المكتبة. وستتوفر أيضًا لكاتالوج أعضاء فئتي Extra و Premium اعتبارًا من 15 أغسطس. حيث سيستطيع اللاعبين إضافتها الى مكتبتهم بشكل دائم الآن.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button