مميز

حدث Xbox Showcase: شاهد البث المباشر هنا..

الليلة سيكون موعدنا مع نسخة جديدة من حدث Xbox Showcase الذي تستعد مايكروسوفت خلاله لاستعراض ما في جعبتها لمنصات وخدمات اكس بوكس المختلفة.

الحدث سيكون منقول عبر قنوات اكس بوكس المختلفة، بجانب قنوات الشركاء بشكل مجاني، بينما يمكنكم الدخول الى اجواء الحدث مباشرة من خلال نافذة البث المباشرة بالاعلى.

مواعيد انطلاق فعاليات حدث Xbox Showcase

سيبدأ البث المباشر في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، الساعة 7:00 بتوقيت جرنتش هذه الليلة 11 يونيو 2023.

الحدث سيكون مقسوم الى قسمين، الاول سيكون استعراض لاهم العناوين والاعلانات الجديدة سواء من استديوهات الطرف الاول او الثالث. والثاني سيكون مخصص بشكل كامل واساسي لاستعراض لعبة Starfield ضمن فقرة Starfield Direct.

حدث Xbox Showcase سيمتد لساعتين، هذا يعني انه عليك تفريغ وقتك من الساعة 8 وحتى 10 من مساء هذا اليوم الاحد. بالطبع هذا الوقت يتضمن الفقرة المخصصة لاستعراض لعبة ستارفيلد.

اهم التوقعات

للاسف لم تكشف مايكروسوفت عن اي جدول زمني للعناوين التي ستتواجد خلال الحدث حيث تركت الباب مفتوح للتخمينات والتوقعات. خاصة ان استديوهات اكس بوكس تمتلك الكثير من العناوين التي تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات.

لدينا لعبة Hellbalde 2 التي تظهر في فعاليات اكس بوكس المختلفة منذ عدة سنوات، بينما لم تحصل اللعبة على موعد اصدار حتى يومنا هذا. لذلك نتوقع ان يكون هناك تواجد للعبة الليلة ضمن الحدث وربما نحصل على تاريخ اطلاق ايضاً.

لعبة Fable التي تم الكشف عنها منذ عدة سنوات، حيث دخلت بعد ذلك في ظلامات التطوير بينما لم تشاركنا مايكروسوفت اي تفاصيل حولها. ربما تضع مايكروسوفت حد للشائعات التي تتحدث عن موت اللعبة الليلة من خلال اظهارها مع استعراض لاسلوب اللعب.

ايضا، لعبة Avowed التي قال عنها فيل سبنسر مؤخراً انه القى نظرة عليها وهي عنوان واعد حسب تصريحاته، فهل نرى استعراض جديد لها الليلة؟.

لا ننسى ايضا لعبة Forza Motorsport الجديدة التي نتوقع ان تحصل على استعراض مبهر كالعادة الليلة وتأكيد لموعد الاصدار.

هناك امال كبيرة من جمهور مايكروسوفت يتطلع لظهور لعبة Gears 6 ولو بعرض تشويقي على ان تصدر في وقت لاحق من عام 2024. هل تفعلها مايكروسوفت هذه الليلة وترضي الكثير من عشاق السلسلة؟.

ايضا، لن يخلوا حدث Xbox Showcase من مفاجأت الطرف الثالث التي ستعتمد عليها مايكروسوفت خاصة انه لا يوجد الكثير من عناوين الطرف الاول التي ستصدر خلال ما تبقى من هذا العام.

مايكروسوفت صرحت في وقت سابق انها ستستعرض عناوين دون التقيد بالفترة الزمنية للاصدار والتي اعتدنا ان تكون خلال 12 شهر قادمة. هذا يعني اننا قد نلقي نظرة على عناوين ستصدر خلال عامين او حتى اكثر.

ايضا تم التأكيد على ان معظم الاستعراضات ان لم يكن جميعها ستحتوي على استعراض اما بمحرك اللعبة او لنظام اللعب المباشر. هذا يعني اننا سنرى جودة الالعاب كما ستكون عليها عندما تصدر.

في كل الاحوال، وكما عودناكم، سنكون معكم في تغطيتنا الكاملة لاهم الاعلانات والاستعراضات التي سيتم الكشف عنها في الحدث. وسنتبعها بملخص كامل لجميع الاعلانات والعروض خلال الساعات التي تلي انتهاء الحدث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button