صانع Monkey Island يؤكد ان التعاون مع Sea of Thieves حدث دون علمه

صرح صانع لعبة Monkey Island بأن التعاون المشترك بالمحتوى القادم للعبة اكس بوكس Sea of Thieves قد تم دون علمه او من خلف ظهره حسب وصفه.

يذكر انه خلال حدث اكس بوكس الليلة الماضية قد تم الاعلان عن حصول لعبة Sea of Thieves على محتوى اضافي مجاني مبني على محتوى The Secret of Monkey Island.

هذا المحتوى الجديد سيتم اصداره تحت اسم The Legend of Monkey Island ابتدأ من يوم 20 يوليو القادم وعلى مدار الفصول الثلاثة الشهرية.

رغم ذلك، ادعى صانع Monkey Island رون جيلبيرت نقلاً عن Time Extension، أنه ليس لديه أي معرفة بالمحتوى الاضافي DLC هذا عندما سئل عنه من قبل المتابعين في Mastodon.

بدأ الامر عندما قال أحد المستخدمين هناك إن المحتوى القابل للتنزيل أثار اهتمامه  وسأل عما إذا كان جيلبرت قد شارك في تنفيذ هذا المحتوى، أجاب: “لا. لم يتم إخباري بذلك حتى. لقد حدث الامر من خلف ظهري“.

وقد اكد جيلبيرت عدة مرات بأنه لم يشارك في صنع هذا المحتوى او حتى التخطيط له مع الطرفين. بينما اصر ان الامر قد تم دون علمه باي شيء بشكل مسبق.

كان جيلبرت هو الصانع الأصلي للعبة Monkey Island حيث أخرج وشارك في كتابة أول لعبتين من السلسلة، والتي يبدو أن محتوى DLC القادم للعبة Sea of ​​Thieves يقتبي منه معظم الافكار والمكونات.

حسب وصف Xbox لمحتوى Monkey Island المجاني القادم للعبة Sea of ​​Thieves:

ستجعلك مغامراتك تقابل جويبروش ثريبوود ومحبوبته إيلين وقبطان الأشباح المخيف LeChuck و Murray the Demonic Talking Skull والمزيد من الشخصيات الشهيرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button