اشاعة ريميك لعبة Red Dead Redemption و المحتوى الإضافي للجزء الثاني كاذبة!

مؤخراً سمعنا الكثير من الإشاعات التي تقول أنّه هنالك محتوى إضافي جديد قادم للعبة Red Dead Redemption 2 وأنّ شركة روكستار ستقوم بعمل نسخة ريميك للجزء الأول من اللعبة. اليوم المصدر الذي قام بإطلاق هذه الإشاعات او كما قالها البعض “التسريبات” إعترف أنّ كل هذا الأمر كان من إختراعه ولا يوجد أيّ شيء بهذا الخصوص.

في منشور طويل جداً على موقع ريديت، قال المسرّب الأصلي المجهول إنه فعل هذا الأمر كتجربة من نوع ما لإثبات أنّ مواقع الألعاب الإخبارية – مثل هذا الموقع – تقدم الأخبار عن هذه الإشاعات حتى لو كانت من دون مصدر موثوق. من الصعب معرفة ماكان يريد توضيحه بشكل كامل، لأنّه في أحد الأسطر بمنشوره، قال أنّه فعل ذلك لأنّ Red Dead Online كان يتم تجاهله من قبل هذه المواقع. لا أعلم كيف أنّ نشر إشاعات حول النمط الفردي من اللعبة له علاقة بشهرة النمط الجماعي، لستُ مُتأكّد بالضبط لكن يمكنكم رؤية توضيحه الكامل من هنا.

هذا الأمر صحيح، غالباً ماتقدم المواقع المُختصة من الألعاب خاصة الصغيرة منها محتوى غير صحيح عن الألعاب الكبيرة للحصول على زيارات أكثر. دائماً مانرى هذه الإشاعات، وهنا في VGA4A نقوم بالكتابة عنها لكننا دائماً ما نوّضح أنّ هذا الأمر مُجرد إشاعة وليس رسميّ. لكن واجبنا كموقع إخباري أنّ نُغطّي جميع الأخبار الممكنة مع توضيح أنّ هذا الأمر غير رسمي، ونترك تصديق هذا الأمر لكم.

حالياً لا نعلم إن كان هنالك محتوى إضافي او إعادة تطوير للجزء الأول، لكن يُمكنك الآن الإستمتاع بتجربة Red Dead Redemption 2 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock