تسريب 25 دقيقة من أسلوب لعب The Crew Motorfest قبل الاعلان الرسمي..

قبل استعراضها في حدث Ubisoft Forward القادم..

تتحضر شركة يوبي سوفت لكشف المزيد عن لعبتها القادمة The Crew Motorfest الجزء الثالث من سلسلة سباق السيارات. لكن قبل الكشف، تم تسريب فيديو جديد من أسلوب اللعب مدته 25 دقيقة يظهر لنا ما يمكن توقعه.

يبدو أن شركة يوبي سوفت قد قامت بدعوة مجموعة من اللاعبين لتجربة لعبة The Crew Motorfest. حيث قرر أحدهم تسريب ما مدته نصف ساعة من أسلوب اللعب، يظهر لنا خريطة اللعبة وحجم وطبيعة المنافسات فيها والمزيد.

لن نتمكن للأسف من مشاركة المقطع المسرب، لكن يمكنكم زيارة هذا الرابط الذي سينقلكم مباشرة إلى فيديو أسلوب اللعب الذي تم تسريبه.

ستسمح Motorfest لعشاق السيارات اظهار قدراتهم في القيادة من خلال سلسلة من السباقات المصممة خصيصًا والفعاليات ذات الطابع الخاص والتحديات الفريدة الأخرى.

كما هو معلن سابقاً، الجزء الثالث في سلسلة سباقات العالم المفتوح هذا يقع في جزيرة أواهو في أرخبيل هاواي. حيث سيكون الملعب المثالي للاعبين للاستمتاع مع مركباتهم. السباق في شوارع مدينة هونولولو، أو النزول إلى منحدرات بركان الرماد، أو المغامرة في أعماق الغابات المطيرة، أو الانجراف على طول الطرق الجبلية المتعرجة، أو مجرد الاسترخاء في شاطئ مشمس. بمفردهم أو مع فريقهم، سيكونون قادرين على استكشاف الجزيرة بأكملها خلف عجلة القيادة من خلال المئات من المركبات الأسطورية.

اللعبة الجديدة سيتم اصدارها على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، بالاضافة الى اجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button