تسريب موعد إصدار ريميك Silent Hill 2 عبر متجر إلكتروني استرالي

شهدنا في نهاية العام الماضي الإعلان عن مجموعة معتبرة من عناوين سلسلة التل الصامت خلال حدث Silent Hill Transmission الذي توج بالإعلان عن ريميك الجزء الثاني Silent Hill 2.

المطور البولندي المستقل والذي يميل بشكل كبير بتطوير ألعاب الرعب Bloober Team يعمل حالياً على ريميك الجزء الثاني من السلسلة، والذي أشاد به بشكل كبير منتج ريميك Silent Hill 2، قائلاً بأنهم يتقنون بشكل كبير تكوين الخلفيات والبيئات والأجواء، ومع اهتمامهم بشكل واضح في جعل طريقة اللعب عميقة بشكل كبير.

منذ الإعلان عن اللعبة، لم نحصل بعد على تاريخ إطلاق محدد، أو عرض لأسلوب اللعب، مع غياب تام للعديد من التفاصيل حول هذا العنوان المنتظر، وتوقعنا أن نرى الجديد حوله خلال حدث سوني الأخير أو حدث الإعلامي جيف كايلي Summer Game Fest 2023، وهو ما لم يحدث إطلاقاً مع الأسف.

لكن المتجر الاسترالي Gorillagaming المعروف بين اللاعبين كان له رأي آخر، حيث شاركنا تاريخ 29 سبتمبر من هذا العام كتاريخ إصدار للعبة، مع سعر 89 دولار لنسخة بلايستيشن 5، ولكن لا نعلم إن كان وضع تاريخ الإطلاق خطأ أو شيء من هذا القبيل. بالطبع كان المسرب Rino هو من رصد تاريخ الإطلاق.

 Silent Hill 2

استديو Bloober Team ألمح من قبل بأنن اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير، بينما تم الانتهاء من الاعمال التقنية، فهم يضعون الان لمساتهم الاخيرة على اللعبة وينتظرون من سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق، وفي نفس الوقت عند التوجه الى صفحة اللعبة عبر متجر Steam الرقمي، ستجد أن قائمة اللغات في اللعبة والتي مع الأسف لا توجد من بينها اللغة العربية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button