ملخص حدث Xbox Games Showcase Extended الإضافي من مايكروسوفت

بعد أن حمستنا شركة مايكروسوفت بحدثها المثير Xbox Games Showcase الذي انتهى قبل عدة أيام، تعود إلينا الشركة مرةً أخرى بحدثها الإضافي Xbox Games Showcase Extended الذي احتوى على المزيد من إعلانات شركة Bethesda و Tango Gameworks وغيرها.. إليكم أهم ما جاء فيه من إعلانات..

Hi-Fi Rush | تحدي ألعاب الصالة! تحديث! إعلان رسمي

أعلنت Tango Gameworks أن هناك محتوى جديدًا مقبلًا في لعبة Hi-Fi RUSH في وقت لاحق من الشهر المقبل في تحدي ألعاب الصالة! تحديث! سيتضمن هذا التحديث مجموعة محتويات جديدة متنوعة، بما في ذلك وضعي لعب جديدين: اندفاع BMP! وتشغيل الطاقة! يتضمن رفع المستوى! موسيقى جديدة بالإضافة إلى حقيبة هدايا تضم تخصيصات جديدة للاعب وهجمات مميزة. تحدي ألعاب الصالة! تحديث! سيتوفر يوم 5 يوليو مجانًا لكل اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة بالفعل. Hi-Fi RUSH متاحة الآن على Xbox Series X|S والكمبيوتر.

Fallout 76 | إعلان Once in a Blue Moon Trailer

تجمعوا وشاهدوا أحدث إعلان من Bethesda Games Studio لتحديث Fallout 76 القادم، Once in a Blue Moon، الذي سيتم إطلاقه في 20 من يونيو على كل المنصات. يكشف الحدثان العامان الجديدان الرائعان، Safe and Sound و Beasts of Burden، عن Blue Devil و Ogua، مخلوقي cryptid جديدين تم رصدهما في Appalachia وغير ذلك الكثير في هذا التحديث المجاني لجميع لاعبي Fallout 76.

The Elder Scrolls Online | ما سبب كون الوقت الحالي مثاليًا لتفقد اللاعبين الجدد لفصل Necrom؟

تناول مبدعا The Elder Scrolls Online، Creative Director Rich Lambert وArt Director CJ Grebb لقطات من الفصل الأحدث Necrom وناقشا كل الأسباب التي تجعل ESO والفصل الأحدث يستحقان أن يلعبهما اليوم اللاعبون الجدد والعائدون. يتوفر الآن The Elder Scrolls Online: Necrom على PC/Mac وسيتم إطلاقه على وحدات التحكم في 20 من يونيو 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button