قرار مؤسف اخر تتخذه سوني بحق جهاز PS Vita, لا مزيد من الالعاب الجديدة..

مؤخرا احدثت سوني جدل واسع عندما قررت اغلاق المتجر الرقمي الخاص باجهزة PS Vita و PSP وبلايستيشن 3 وقد ظهرت الكثير من الاصوات المعارضة من جمهور هذه المنصات يطالبون سوني بالتراجع عن القرار وفي النهاية تم التراجع بالفعل عن اغلاق المتجر الرقمي لهذه المنصات باستثناء جهاز PSP الذي سيغلق متجرة في يوليو من هذا العام.

رغم ان القرار مفرح لمالكي هذه الاجهزة الا ان سوني تأتينا اليوم بقرار مؤسف اخر وهو قرار عدم اطلاق اي لعبة جديدة على جهاز PS Vita ابتدأ من صيف هذا العام رغم ان الشركة قد اكدت ان باب استقبال تراخيص اطلاق عناوين جديدة على هذه المنصة ما زال مفتوح ولكن ابتدأ من صيف هذا العام سيتم ايقاف كل العناوين الجديدة ولن يتم اعتماد اي تراخيص لعناوين جديدة, هذا ما علمنا به من خلال احد المطورين الذين يعملون على لعبة جديدة للجهاز.

هذا خبر مؤسف بحق ويبدو ان سوني تريد ان تضع نهاية بطيئة لجهاز PS Vita من خلال هذه الخطوة بينما ستبقي على متجر الجهاز مفتوح للشراء وتحميل الالعاب الى اشعار اخر, ويبدوا ان المطالبات التي حدثت مؤخرا لم تكن كافية لاقناع شركة سوني بأن هناك جمهور كبير ما زال يستخدم الجهاز ويستمتع بالعابه.

هل ما زلت تستخدم جهاز PS Vita حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار