مطوري PUBG Mobile يكشفون عن لعبتهم الجديدة Undawn, لعبة بقاء بعالم مفتوح!

لعبة PUBG Mobile هي لعبة غنية عن التعريف يعرفها كل من يلعب ومن لا يلعب او يهتم للألعاب أيضاً بسبب شهرتها الواسعة حول العالم ولعبها من قبل مليارات اللاعبين على مختلف الأجهزة, شركة Tencent الصينية العملاقة كشفت عن لعبة جديدة باسم Undawn قادمة لنا من مطوري PUBG Mobile.

لعبة Undawn الجديدة تدور أحداثها في عالم يملئه الموتى السائرون وستكون من نوع عالم مفتوح وإثارة تركز على البقاء. الخطر الوحيد ليس في الزومبي فقط إنما بما تبقى من البشر أيضاً حيثُ ستدمج اللعبة التي يتم تطويرها بمحرك أنريل 4 نظام أسلوب لعب لاعب ضد لاعب (PvP) ولاعب ضد البيئة (PvE). علاوة على ذلك، يعد فريق التطوير تقديم تجربة مميزة وفريدة من نوعها في نمط البقاء بالعالم المفتوح.

في تصريح من ريك لي، المنتج التنفيذي باستديوهات Lightspeed & Quantum علمنا أنّ Undawn ستمزج حرية العالم المفتوح مع عناصر لعب الأدوار بطريقة تعيد تعريف النمط. بالأسفل يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول الذي يستعرض لنا ما تبقى من العالم داخل مُحرك اللعبة.

ستصدر اللعبة الجديدة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و iOS وعلى الحاسب الشخصي أيضاً في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي. للبقاء على هذه الحياة يجب على اللاعبين فعل ما تتوقعه من هذا النمط، وهو جمع الموارد والصياغة وتحسين العتاد للفوز بالمعارك بينما للإزدهار، يجب على اللاعبين الاتحاد مع بعضهم لبناء ملاجئ وتقايض الموارد وحماية أنفسهم من الموتى.

من خلال موقع اللعبة الرسمي علمنا أنه سيوجد فصائل مختلفة مثل Eagles و Reivers و Clowns و OWL Gang بالإضافة إلى فريق Raven الذي شاهدناه في العرض.

ما رأيكم في لعبة Undawn؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها وهل تتوقعون أنها ستحقق نجاحات PUBG Mobile؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه بآرائكم وتوقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى