تعرف على لعبة Undawn المجانية من ناشر PUBG، البقاء للاقوى..

بدأت اعلانات لعبة البقاء الجديدة Undawn تصل الى الانترنت استعداداً للاطلاق قريباً، لكن خمنوا ماذا! ويل سميث هو احد ابطال اللعبة الجديدة. ليس هذا فحسب، بل ايضاً سيتولى التسويق للعبة بالتعاون مع شركة Tencent الصينية.

حسب الفيديو الترويجي الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، اللعبة ستعتمد على عناصر البقاء من خلال البناء والصيد وجمع الموارد، لكن سيكون هناك اعداء متربصين ينتظرون اللحظة الحاسمة من اجل الانقضاض عليه والقضاء على كل انجازات.

هؤلاء الاعداء حسب ما يبدو لنا من الفيديو سيكونوا مشابهين للزومبي، لكن لم يكن هناك فرصة لمشاهدة التنوع بين الاعداء والقادة.

لعبة Undawn ستكون من تطوير استديو Lightspeed التابع لشركة Tencent، وقد تم تصنيفها من ضمن العاب AAA ذات الميزانية الكبيرة. اللعبة من المفترض ان تصدر على اجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية وستدعم اللعبة المشترك بين المنصات.

للاسف، لم يتم حتى لحظة كتابة هذه التقرير الحديث عن نسخة الاجهزة المنزلية وما اذا كانت اللعبة ستحصل على نشر خارج الصين. اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4، وليس 5، وسيتم اصدارها الشهر القادم في الصين فقط.

تم تعيين اللعبة في عالم ما بعد نهاية العالم، تعتمد بشكل أساسي على الاستكشاف، والبقاء على قيد الحياة، والقتال، وأسلوب البناء. وجاء في وصف اللعبة التالي:

“Undawn هي لعبة مغامرة للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح تتيح لك إما اللعب منفردًا أو التعاون مع لاعبين آخرين للبقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع.

هناك عدد قليل من العوامل المحورية لبقائك على قيد الحياة ضد الاعداء البشريين او غيرهم. يتضمن ذلك بناء مستوطنة في أي من مناطق العالم الفريدة، وجمع الأسلحة، ورفع مستوى معداتك، وتطوير مهارات ومراقبة صحتك من اجل البقاء على قيد الحياة..”

Undawn

اللعبة تشبه في اسلوب التحكم واللعب نظام لعبة PUBG بشكل اساسي، حيث تمتلك واجهات مستخدم UI مشابه للاخيرة. بالاضافة الى نظام اللعب الجماعي الذي يخولك للانضمام الى لاعبين اخرين وتكوين فريق من اجل خوض مغامرة البقاء.

هناك 6 شخصيات رئيسية في لعبة Undawn. ينتمون جميعاً الى مخباً Ravens ويمتلك كل منهم مجموعة فريدة من المهارات التي يمكن ان تساعدك بشكل كبير في مساعيك وراء البقاء على قيد الحياة.

اما فيما يتعلق بخريطة عالم اللعبة، تتمتع Undawn بعالم مفتوح واسع يتيح للاعبين الانغماس الكامل في تجربة اللعب. تتكون من 11 منطقة مختلفة. يأتي كل منها بتضاريسه الفريدة، مع تأثيرات مختلفة مثل الطقس، والمباني المتهالكة، والعقبات، والمزيد.

مناطق خريطة Undawn

  1. جزيرة أوريتش
  2. منطقة الحصار
  3. منطقة المخيم
  4. منطقة السهول الوسطى
  5. الصحراء الذهبية
  6. مناجم كولر
  7. المدينة الضائعة
  8. جبل اولي
  9. جزيرة الإشعاع
  10. غابات الخشب الأحمر
  11. تلال سينز

يتم السيطرة على كل منطقة (مستوطنة) من قبل مجموعة المهيمنة الخاصة بها. ستحتاج إلى اثبات نفسك إذا كنت تريد الحفاظ على مستوطنتك.

لعبة Undawn حصلت على ردود فعل ايجابية خلال مرحلة الاختبار نسخة الالفا، بينما تم تسجيل اكثر من 70 مليون حجز مسبق لنسخة الهواتف الذكية في الصين وحدها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button