EA تنفي و تؤكد طور Grand Operations سيتوفر من اليوم الاول لاطلاق لعبة Battlefield V..

في تقرير سابق تحدثنا عن ان طور العمليات الجديدة Grand Operations الخاص بـ لعبة Battlefield V سيتوفر في وقت لاحق بعد اطلاق اللعبة في اكتوبر المقبل حسب اعلان رسمي من شركة EA.

اليوم الشركة و المطورين في استيديو DICE يؤكدون لنا ان طور Grand Operations الذي يعد واحد من اطوار اللعبة الاساسية سيتوفر من اليوم الاول للاطلاق و لن يكون هناك تأخير في توفيره حسب التقرير السابق و اعلنت EA ان التقرير السابق قديم و قد تم تحديثة مؤخرا و تأكيد ان طور Grand Operations سيتوفر في اللعبة في يوم الاطلاق و سيكون متاح بالكامل لجميع اللاعبين ضمن محتوى Tides of War و قد تم تأكيد ذلك ايضا عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر.

الاعلان القديم كان يتحدث ايضا عن طور الباتل رويال و لكن على ما يبدو ان هذا الطور المعلن عنه بشكل رسمي سيتم اطلاقه في مرحلة ما بعد الاطلاق كونه لم يأتي في تصريحات EA الجديدة امس حيث مازال الطور مبهم التفاصيل و لا نعلم عنه اي شيء.

لعبة Battlefield V ساصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button