لعبة Frostpunk 2 أصبحت قابلة للعب ودخلت مرحلة الاختبارات وموعد العرض والاصدار

علمنا فيما مضى أن المطور البولندي استديو 11Bit يعمل على تطوير لعبة Frostpunk 2 التي ستتوفر على الكمبيوتر الشخصي عبر متجر ستيم وألعاب إيبيك و GOG، ومن المتوقع أن تصدر لاحقاً على الأجهزة المنزلية.

بالأمس، أعلن استديو 11bit وعبر حسابه على تويتر، أن اللعبة الاستراتيجية وادارة الموارد Frostpunk 2 سوف تصدر في النصف الأول من العام المقبل 2024 على الحاسب الشخصي، ومن المتوقع أن تحصل على أول استعراض لها خلال فصل الخريف المقبل من العام الجاري، وقد أصبحت قابلة للعب، ويتم التركيز بشكل أساسي على اختبارات اللعب في الوقت الحالي.

ستدور أحداث Frostpunk 2 بعد ثلاثين عام من العاصفة الثلجية التي أنهت العالم وجلعت البشر يعيشون في صقيع وفي خوف من التجمد. كما شاهدتم من العرض، ستركز اللعبة على البقاء والدماء والوقود أو الزيوت بدلاً من الفحم.

في حال لم تسمع بها سابقاً، هذه اللعبة هي من نوع بقاء وإدارة/بناء مدن صدرت لأول مرة قبل ثلاثة أعوام. ستدور أحداث Frostpunk 2 بعد ثلاثين عام من العاصفة الثلجية التي أنهت العالم وجلعت البشر يعيشون في صقيع وفي خوف من التجمد. كما شاهدتم من العرض، ستركز اللعبة على البقاء والدماء والوقود أو الزيوت بدلاً من الفحم.

كما تتوقع، سيكون هناك قرارات سيجب عليك أن تتخذها أنت بصفتك الحاكم والكثير من هذه القرارات قد لا تكون سعيدة وقاسية. بجانب ذلك، هناك فصائل مختلفة ستقاتل من أجل مطالبها وفي النهاية ستدفع المدينة لتقديم التضحيات. وفقاً للمخرج المشارك، يعمل حالياً حوالي السبعين شخص على اللعبة مما يعني أنها ستكون أضخم وأفضل من الجزء الأصلي من كافة الجوانب وأنها ستقدم خيارات وعواقب أكثر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button