الاخبار

Ghost Recon Breakpoint تحصل على تحديثات وخارطة طريق جديدة خلال عام 2021..

صدرت لعبة Ghost Recon Breakpoint في عام 2019 وحصلت على تقيمات متدنية للغاية بسبب إطلاق اللعبة وهي مليئة بالأخطاء التقنية التي لا تعد ولا تحصى، حيث أفسدت تجربة اللعبة بشكل كامل، وحصلت اللعبة على تقييم 4/10 على موقع VGA4A، لأننا شعرنا أثناء تقييمنا لها كأن اللعبة صدرت قبل أن يتم اكمال تطويرها، هذا الى جانب التكرار الممل للغاية في مهمات اللعبة، وطريقة التحكم الغير مدروسة بعناية، ومرحك اللعبة الذي لم يتطور ولو قليلاً.

رغم ذلك حاولت شركة يوبي سوفت جاهدة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه في هذه الإصدارة الكارثية إن صح التعبير، وذلك من خلال إصدار عدة تحديثات خلال العامين الماضيين، وبالفعل وجد اللاعبون اللعبة أفضل بكثير مما كانت عليه في نسخة الإصدار الأولى، وهناك رضى تام من قبل اللاعبين والمتابعين لاخبار اللعبة عن كثب.

يوبي سوفت لم تكتفي من التحديثات، وعلى مايبدو بأنها لا تريد فقط إنقاذ العنوان من النسيان، بل ترغب في إنقاذ السلسلة بأكملها التي تعرضت لضربة موجعة كادت أن تقضى على سلسلة Tom Clancy Ghost Recon، حيث أعلنت يوب سوفت من خلال حساب اللعبة على منصة التويتر عن دعم اللعبة خلال سنة 2021 بالمحتوى الجديد والتحديثات الدورية.

خارطة الطريق

حيث صرح المطورون من خلال التغريدة:
بعد عام ونصف مثير من التحديثات وتحسينات اللعبة، يسعدنا أن نعلن أننا سنواصل تقديم محتوى جديد إلى Ghost Recon Breakpoint طوال عام 2021، وسيتم تقديم خارطة طريق لهذه التحديثات خلال  الأسابيع المقبل، نحن نصمم مستقبل لعبتنا بناءً على تعليقاتك ونضع بعض المفاجآت لتكون مثل المزيج”.

ولكن من خلال التغريدة لم يتضح بعد الشكل الذي ستتخذه هذه التحديثات، لكن بكل تأكيد سيعملون على إضافة المزيد من المحتوى المتنوع والمثير للعبة خلال الأشهر القادمة، ونذكر بأن إحدى المحتويات التي صدرت في الآونة الأخيرة كانت قدوم شخصية Terminator المشهورة الى عالم اللعبة من خلال حدث مؤقت.

في رأيك هل إستطاعت اللعبة أن تنجو من المشاكل التي أوقعت نفسها بها، أم أنه فات الأوان من أجل إنقاذ اللعبة؟ يسعدنا مشاركة ىرائكم من خلال التعليقات أدناه..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار