لعبة Super Mario Bros. Wonder ستبلغ مساحتها 4.5 جيجابايت

لعبة البلاتفورمر الأضخم مساحة في السلسلة..

كان حدث Nintendo Direct أمس مليئ بالإعلانات الجديدة والرائعة لعناوين Mario القادمة. لعبة Super Mario Bros. Wonder حظيت بردود فعل جيدة من قبل اللاعبين وقت الإعلان عنها بعد الشائعات التي استمرت لأيام دون توقف، خصوصًا مع توجه اللعبة المرئي في منظور اللعب ثنائي الأبعاد.

اللعبة ترينا مظهر جديد تمامًا وآليات جديدة بجانب الكشف عن مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، حيث استحوذت لعبة Super Mario Bros. Wonder على انتباه العديد من محبي ماريو وفي أعقاب إعلانها، ظهرت بعض المعلومات الإضافية فعلى سبيل المثال قد كشف متجر Switch eShop أن Super Mario Bros. Wonder ستكون بحجم 4.5 جيجابايت.

الحجم غير مفاجئ تمامًا وطبيعي على لعبة لمنصة Switch ، على الرغم من أنها أعلى قليلاً من ألعاب ماريو ثنائية الأبعاد السابقة على المنصة وبالمقارنة، فإن لعبة سوبر ماريو Bros. U Deluxe مساحتها على المنصة لم تتعدى 2.5 جيجابايت، بينما يبلغ حجم ملف “سوبر ماريو ميكر 2” حوالي 3 جيجابايت.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه قد تكون هناك بعض التغييرات في حجم اللعبة وقت إطلاقها حيث لا يزال هناك بعد بضعة أشهر حتى نرى المساحة المحددة، وتنطلق Super Mario Bros. Wonder على منصة Nintendo Switch في 20 أكتوبر.

أما الآن متابعينا، ما هو رأيكم بعودة هذه السلسلة الرائعة من ألعاب ماريو بجزء جديد مبتكر؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button