مايكروسوفت تعلن عن حدث ID@Xbox قادم الشهر المقبل..

حدث مخصص لإعلان واستعراض الألعاب المستقلة..

أعلنت مايكروسوفت عن حلقة أخرى من فعاليات حدث ID@Xbox قادمة الشهر المقبل. هذه هي النسخة الثانية من الحدث بعد تلك التي تم عرضها في شهر أبريل الماضي. سنرى إعلانات جديدة من الألعاب المستقلة والعديد من عروض أسلوب اللعب.

مايكروسوفت كشفت عن عودة حدث ID@Xbox في 11 يوليو المقبل. سيشمل الحدث عروض ولقطات لعب وإعلانات عن العناوين المستقلة القادمة على أجهزة Xbox و PC في الفترة المقبلة. وبعد ذلك مباشرة، ستقدم شبكة IGN أيضًا تفاصيل جديدة عن الألعاب المعروضة في الحدث في حلقة جديدة من Unlocked podcast، حيث أن الحدث القادمة سيكون برعاية الشبكة كاملة ضمن اتفاق جديد بينها وبين اكس بوكس.

غالبًا ما يستخدم الحدث ليس فقط لتقديم نظرة أعمق على العناوين المستقلة القادمة، ولكن لإعطاء فرصة للاعبين لتجربة تلك العناوين قبل طرحها والاستماع إلى آرائهم. لكن ما هي الألعاب التي ستظهر في العرض القادم؟ لا يوجد أي تأكيدات حاليًا، لكن ستشاركنا الشركة مزيدًا من التفاصيل في المستقبل القريب.

يقال أيضًا أن الشهر القادم سيكون هو الأفضل لخدمة Game Pass نظرًا للألعاب التي ستظهر خلالها منذ اليوم لصدورها. وهذا قد يعني أن الحدث المستقل القادم قد يقدم عناوين قوية للغاية مع شركاء اكس بوكس.

شاركونا أدناه عن العناوين التي تتوقعون رؤيتها في الحدث القادم للألعاب المستقلة متابعينا، هل نرى عناوين قوية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button